رياض محرز لازال هدفًا لكبار أوروبا.. ما الأندية التي ترغب بضمه؟ – إرم نيوز‬‎

رياض محرز لازال هدفًا لكبار أوروبا.. ما الأندية التي ترغب بضمه؟

رياض محرز لازال هدفًا لكبار أوروبا.. ما الأندية التي ترغب بضمه؟

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أشارت تقارير صحافية إسبانية إلى أن ناديي برشلونة وليفربول يسعيان للتعاقد مع الدولي الجزائري رياض محرز لاعب وسط ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز وأفضل لاعب بالدوري الموسم الماضي.

ونشرت صحيفة ”سبورت“ الإسبانية على غلافها يوم الخميس صورة لمحرز البالغ عمره 26 عامًا الذي تراجع مستواه هذا الموسم عن السابق لكنه استعاد بريقه بعد رحيل الإيطالي كلاوديو رانييري المدير الفني السابق لليسترز.

وكانت أفضل مباريات محرز مع ليستر هذا الموسم مواجهة وست هام يونايتد التي أثبتت أنه عاد لسابق تألقه.

وذكرت الصحيفة ذاتها أن برشلونة يمكن أن يتعاقد مع محرز هذا الصيف ، وهذا الاهتمام الكتالوني بالدوري الجزائري ليس الأول حيث سبق واقترب برشلونة من محرز عقب فوز ليستر بالدوري الموسم الماضي لكنه ظل مع الفريق.

لكن صحيفة ”سبورت“ على ثقة في أن محرز يعشق برشلونة لكن يبقى من المهم إدراك الدور الذي سيلعبه الدولي الجزائري في حال انضمامه للفريق وعدد المباريات التي سيشارك فيها أساسيًا في حال إتمام الصفقة.

وتعتقد الصحيفة أن ليستر قد يوافق على بيع محرز في حال تلقيه عرضًا ما بين 35 إلى 40 مليون يورو ، لكن الأمر قد يختلف في حال دخول منافس آخر مثل ليفربول.

إذ قالت ”سبورت“ إن النادي الإنجليزي مهتم كذلك بضم محرز وربما يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي والأقرب للاحتفاظ بلقبه هذا الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com