هل حان وقت رحيل محمد صلاح عن روما؟ – إرم نيوز‬‎

هل حان وقت رحيل محمد صلاح عن روما؟

هل حان وقت رحيل محمد صلاح عن روما؟
Football Soccer - Olympique Lyon v AS Roma - UEFA Europa League - Stade de Lyon - Decines, France - 9/3/2017 - AS Roma's Juan Mohamed Salah passes Olympique Lyon's Anthony Lopes to score a goal. REUTERS/Emmanuel Foudrot

المصدر: محمد كريم - إرم نيوز

أصبح محمد صلاح، نجم روما الإيطالي ومنتخب مصر لكرة القدم، محط اهتمام عدة أندية أوروبية في ظل تألقه في الموسم الحالي مع الجيلاروسي ولكن صلاح لم يبد أي موقف بخصوص الرحيل عن النادي.

ومع خروج روما من الدوري الأوروبي واقترابه من الفشل في حصد بطولة الدوري الإيطالي، تتجه الأنظار إلى محمد صلاح لمغادرة قلعة الذئاب.

ويبقى السؤال هل حان وقت رحيل محمد صلاح عن روما الإيطالي، هذا ما ترصده شبكة ”إرم نيوز“ في التقرير التالي:

غياب البطولات

تبدو رحلة محمد صلاح مع روما في طريقها للنهاية في ظل فشل روما في استعادة الألقاب والبطولات.

وراهن روما على الجيل الحالي بقيادة محمد صلاح ودجيكو وستروتمان وناينغولان في استعادة البريق وحصد لقب الدوري والمنافسة أوروبيًا ولكن شيئًا لم يتحقق مما أصاب جماهير الجيلاروسي بالإحباط.

وتبقى هذه النقطة في حسابات محمد صلاح الباحث عن تحقيق الفوز بالألقاب وكتابة تاريخ له في مشواره مع الساحرة المستديرة.

طموح صلاح

يبقى طموح محمد صلاح أيضًا في تحقيق العديد من الألقاب والإنجازات في مشواره الكروي مرتبطًا بالنادي الذي يلعب له.

ويدرك صلاح جيدًا أن استمراره مع روما وعدم حصوله على البطولات محليًا وأوروبيًا يهدد مستقبله والإنجازات المنتظرة منه وهو الأمر الذي يجعله يفكر في الرحيل وعدم استكمال مشواره مع روما.

وأكد هاني رمزي، المدير الفني لمنتخب مصر للمحليين، في تصريحات خاصة لشبكة ”إرم نيوز“ أن محمد صلاح يجب أن يفكر في الرحيل عن روما بعد الخروج من الدوري الأوروبي.

وأشار رمزي إلى أن قدرات صلاح تسمح له باللعب في أندية أكبر وأفضل وأكثر طموحًا في البحث عن الألقاب والبطولات وبالتالي لا داعٍ لاستمراره بهذه الوضعية مع الجيلاروسي.

صلاح إلى الليغا

يرى العديد من محبي النجم المصري محمد صلاح أن الدوري الإسباني مكانه المناسب للاستفادة من سرعاته وانطلاقاته خاصة في ظل ما تردد حول رغبة نادي أتلتيكو مدريد في ضمه في الموسم المقبل.

وتربط تقارير عديدة بين محمد صلاح ونادي إنتر ميلان الذي يسعى لتدعيم صفوفه بعد بيع أسهم النادي لمستثمرين من الصين بجانب نادي يوفنتوس الذي يبحث عن بديل لنجمه الأرجنتيني ديبالا الذي اقترب من الرحيل.

وسبق أن وجه النجم المصري محمد أبوتريكة نصيحة لمحمد صلاح بمغادرة الكالتشيو والاتجاه للدوري الإسباني الذي يناسب طريقة لعبه بشكل أكبر وأوضح.

رحيل سباليتي نقطة فاصلة

يبدو رحيل المدير الفني لوتشيانو سباليتي عن روما نقطة فاصلة في مشوار محمد صلاح.

ونجح سباليتي في تطوير مستوى محمد صلاح بشكل لافت وتقديم صورة مميزة للنجم المصري وتدعيم تسديداته وضربات الرأس وغيرها من الأمور التي كانت تنقص صلاح.

وحال رحيل سباليتي عن روما، سيفكر صلاح كثيرًا قبل البقاء مع الفريق انتظارًا لقدوم مدرب آخر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com