يوفنتوس يتعثر أمام أودينيزي وانتصار ساحق لإنتر ميلان

يوفنتوس يتعثر أمام أودينيزي وانتصار ساحق لإنتر ميلان
Football Soccer - Juventus v Empoli - Italian Serie A - Juventus stadium, Turin, Italy - 25/02/17 - Juventus' Gonzalo Higuain in action with Empoli's goalkeeper Lukasz Skorupski . REUTERS/Giorgio Perottino

المصدر: روما - إرم نيوز

أوقف أودينيزي قطار انتصارات ضيفه يوفنتوس التي استمرت في مبارياته السبع الأخيرة في بطولة الدوري الإيطالي، بعدما فرض عليه التعادل الإيجابي 1/1 في المرحلة الـ 27 للمسابقة اليوم الأحد.

وأسفرت باقي المباريات التي جرت اليوم عن فوز إنتر ميلان على مضيفه كالياري 5/1، وجنوة على مضيفه إمبولي 2/0، وتورينو على ضيفه باليرمو 3/1، وفيما تعادل أتالانتا مع ضيفه فيورنتينا دون أهداف، وكروتوني مع ضيفه ساسولو بالنتيجة ذاتها.

وواصل يوفنتوس صدارته للمسابقة رغم التعادل، حيث رفع رصيده إلى 67 نقطة، بفارق 8 نقاط أمام أقرب ملاحقيه روما، الذي خسر 2/1 أمام ضيفه نابولي أمس السبت في المرحلة ذاتها.

في المقابل، ارتفع رصيد أودينيزي، الذي وضع حدًا لهزائمه التي استمرت خلال مبارياته الثلاث الأخيرة في البطولة، إلى 30 نقطة في المركز الرابع عشر.

وبادر دوفان زاباتا بالتسجيل لمصلحة أودينيزي في الدقيقة 37، قبل أن يدرك ليوناردو بونوتشي التعادل ليوفنتوس في الدقيقة 60.

فشل فيورنتينا في الفوز بالمباراة الثالثة على التوالي في الدوري الإيطالي بتعادله دون أهداف مع مضيفه أتلانتا.

وتعادل فيورنتينا 2/2 مع تورينو في الجولة الماضية وقبلها خسر 2/1 من آسي ميلان.

واستقر فيورنتينا في المركز الثامن ولديه 42 نقطة بفارق 10 نقاط خلف أتلانتا الذي عزز موقعه في المركز الرابع.

ويمضي يوفنتوس نحو تحقيق رقم قياسي بالتتويج باللقب للمرة السادسة على التوالي إذ يحتل الصدارة بفارق 7 نقاط عن ملاحقه روما وقد يوسع الفارق عندما يواجه أودينيزي في وقت لاحق اليوم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com