دجيكو يدخل تاريخ روما

دجيكو يدخل تاريخ روما

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

حقق المهاجم البوسني إيدن دجيكو رقما قياسيا جديدا بعدما أصبح أول لاعب في تاريخ روما الإيطالي يسجل في ثماني مباريات متتالية في الدوري.

وقاد مهاجم مانشستر سيتي السابق فريقه روما لانتصار كبير بأربعة أهداف مقابل هدف على ضيفه تورينو في الدوري الإيطالي، أمس الأحد.

وقال موقع روما على الإنترنت إن دجيكو، الذي سجل 11 هدفا في الدوري، بات أول لاعب في تاريخ النادي يسجل في ثماني مباريات متتالية بالدوري بعدما هز شباك تورينو.

وافتتح دجيكو رباعية روما بعد عشر دقائق من البداية ليحرز هدفه الـ 11 في آخر ثماني مباريات بالدوري، وكان بإمكانه إضافة هدفه الـ12 في الدقيقة 51 لكنه سدد خارج المرمى بعد تمريرة من إيمرسون.

وحافظ روما بانتصاره على موقعه في المركز الثاني برصيد 56 نقطة بفارق سبع نقاط خلف يوفنتوس ومتقدما بنقطتين على نابولي، الذي تعافى من هزيمته في دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، ليزيد مسيرته الخالية من الهزائم في الدوري إلى 14 مباراة بتغلبه على كييفو.

وتألق المصري محمد صلاح وسجل الهدف الثاني ورد القائم الأيسر تسديدة رائعة له في الشوط الأول وأضاف لياندرو باريديس والبلجيكي راديا ناينغولان الهدفين الثالث والرابع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com