دي روسي يضحّي بأمريكا ونصف راتبه من أجل روما

دي روسي يضحّي بأمريكا ونصف راتبه من أجل روما
Football Soccer - AS Roma v Fiorentina - Italian Serie A - Olympic stadium, Rome, Italy - 07/02/17 - AS Roma's Radja Nainggolan (C) celebrates with his team mates Daniele De Rossi and Emerson Palmieri after scoring. REUTERS/Max Rossi

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

رفض دانييلي دي روسي، القائد الثاني لروما، بعد الأسطورة فرانشيسكو توتي الانتقال إلى الدوري الأمريكي، من أجل توقيع عقد جديد مع ناديه، حتى لو كان ذلك مقابل مبلغ مالي أقل واقتطاع جزء من راتبه الحالي.

وخاض الدولي الإيطالي أكثر من 400 مباراة مع ناديه ولا يفكر في الانتقال إلى أي ناد آخر مثله مثل توتي، الذي لم يلعب سوى لروما طوال مسيرته الطويلة.

وتشير تقارير إلى أن اللاعب يرغب ومستعد لتوقيع عقد جديد مع الذئاب، حتى بمقابل مالي أقل مما يحصل عليه حاليًا، إذ يوافق على الحصول على ثلاثة ملايين يورو في العام الواحد بدلاً من 6 ملايين وهي راتبه الحالي في العام.

وكان يعتقد أن دي روسي، البالغ من العمر 33 عامًا، في طريقه للانتقال إلى نيويورك سيتي بسبب وجود مواطنه أندريا بيرلو في هذا الفريق، حيث كان من المقترح أن ينضم لنيويورك سيتي لعامين مع إمكانية التوقيع لعام ثالث بموافقة الطرفين.

وتألق الدولي الإيطالي مع فريقه هذا الموسم ما يزيد من احتمالية توقيعه عقدًا جديدًا مع روما، علما بأن توتي بلغ الأربعين بالفعل وما زال يشارك مع روما.

ويملك نابولي، الذي سيلتقي مع ريال مدريد في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا على أرض حامل اللقب، يوم الأربعاء المقبل، 51 نقطة متأخرًا بفارق 6 نقاط خلف يوفنتوس، حامل اللقب، والمتصدر، بينما يتقدم بنقطة واحدة على روما قبل مباريات المرحلة التي ستقام خلال الأيام المقبلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com