روما يهزم أودينيزي ويشدد الخناق على يوفنتوس المتصدّر

روما يهزم أودينيزي ويشدد الخناق على يوفنتوس المتصدّر
Football Soccer - Udinese v AS Roma - Italian Serie A -Dacia Arena stadium, Udine Italy- 15/01/17 - AS Roma's Bruno Da Silva in action against Udinese's Jakub Jankto. REUTERS/Alessandro Garofalo

المصدر: روما - إرم نيوز

واصل روما مطاردته ليوفنتوس في صراعهما على صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي، إثر فوزه الصعب 1/0على ضيفه أودينيزي في المرحلة الـ 20 للمسابقة اليوم الأحد.

وأسفرت نتائج باقي مباريات المرحلة، التي أُقيمت اليوم عن فوز نابولي على ضيفه بيسكارا 3/1، وكالياري على ضيفه جنوة 4/1، وساسولو على ضيفه باليرمو بنفس النتيجة، ولاتسيو على ضيفه أتالانتا 2/1، فيما تعادل سامبدوريا مع ضيفه إمبولي بدون أهداف.

وارتفع رصيد روما إلى 44 نقطة، بفارق نقطة واحدة خلف يوفنتوس (المتصدر)، الذي يحل ضيفًا على فيورنتينا في وقت لاحق اليوم ضمن المرحلة ذاتها، علمًا بأنه مازال يمتلك مباراة مؤجلة أمام كروتوني ستجرى الشهر المقبل.

في المقابل، تجمد رصيد أودينيزي، الذي تكبد خسارته الثانية على التوالي والتاسعة في البطولة هذا الموسم، عند 25 نقطة في المركز الحادي عشر.

وتقمص رادغا ناينغولان دور البطولة في المباراة، بعدما أحرز هدف روما الوحيد في الدقيقة 12.

من جانبه، حافظ نابولي على نتائجه الجيدة في الآونة الأخيرة، عقب فوزه 3/1 على ضيفه بيسكارا.

وأحرز لورينزو تونيلي الهدف الأول لنابولي في الدقيقة 47، فيما أضاف زميلاه ماريك هامسيك ودرايس ميرتينز الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 50 و86.

وأحرز جيانلوكا كابراري هدف حفظ ماء الوجه لبيسكارا في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من ركلة جزاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com