مورينيو يفتح خزائن مانشستر يونايتد لمدافع يوناني

مورينيو يفتح خزائن مانشستر يونايتد لمدافع يوناني
Football Soccer - Juventus v AS Roma - Italian Serie A - Juventus stadium,Turin, Italy - 17/12/16 - Juventus' Stefano Sturaro in action against AS Roma's Kostas Manolas . REUTERS/Tony Gentile

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

يستعد جوزيه مورينيو لفتح خزائن مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لضم اليوناني كوستاس مانولاس مدافع روما الإيطالي.

وينوي مانشستر يونايتد دفع 47.6 مليون جنيه إسترليني لضم المدافع الشاب البالغ عمره 25 عامًا والذي أصبح سادس لاعب يوناني يرتدي قميص الغيلاروسي.

وانضم مانولاس إلى روما في 2013 قادمًا من أوليمبياكوس اليوناني، ما أكسبه خبرة أوروبية كبيرة فضلًا عن مشاركته في كأس العالم 2014 بالبرازيل.

ورغم أن مورينيو صرّح في وقت سابق بأنه لا يريد شراء لاعبين جدد في فترة الانتقالات الحالية إلا أنه يُجري حاليًا في الكواليس إعداد صفقة الدولي اليوناني.

وذكرت صحيفة ”صن“ البريطانية، اليوم الاثنين، أن مورينيو تحوّل إلى مدافع روما بعد تعثر المفاوضات مع السويدي فيكتور ليندلوف لاعب بنفيكا بعد اقترابه من الانضمام إلى أولد ترافورد.

وخلال الصيف الماضي وفور توقيعه لتدريب مانشستر يونايتد أعلن المدرب البرتغالي أنه يولي اهتماما بمانولاس وزميله أليساندرو فلورينزي.

وستكون هذه الصفقة بمثابة اختبار لمدى جدية ملاك مانشستر يونايتد في دفع نحو 50 مليون إسترليني للتعاقد مع مدافع جديد.

مواد مقترحة