ناينغولان: الفوز على آسي ميلان يدفعنا لهزيمة يوفنتوس (حوار)

ناينغولان: الفوز على آسي ميلان يدفعنا لهزيمة يوفنتوس (حوار)
Football - Soccer - AS Roma v AC Milan - Italian Serie A - Olympic Stadium, Rome, Italy - 12/12/2016. AS Roma's Radja Nainggolan celebrates with teammates after scoring first goal . REUTERS/Max Rossi

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

فك روما الشراكة مع ميلان في المركز الثاني في الدوري الإيطالي بفضل هدف للبلجيكي راديا ناينغولان والبولندي فويشينه شتينسني، حارس فريق العاصمة، الذي تصدى لركلة جزاء من مباي نيانغ.

وسجل ناينغولان هدف روما واللقاء الوحيد بعدما نفذ نيانغ، الذي أهدر ركلة جزاء في الفوز 2-1 على كروتوني بالجولة الماضية، ركلة جزاء أنقذها الحارس شتينسني.

وبدأ الفريقان مباراة، أمس الإثنين، برصيد 32 نقطة لكل منهما قبل أن ينتزع روما المركز الثاني وبفارق أربع نقاط عن يوفنتوس، المتصدر وحامل اللقب، قبل أن يلتقي الفريقان معا، يوم السبت المقبل.

وكان لاعب الوسط البلجيكي رجل المباراة بعدما سجل هدفًا من تسديدة مقوسة من خارج منطقة الجزاء بفرصة صنعها بنفسه ورفض أن ينال اللاعب كل الثناء، حيث قال إنه كان عمل الفريق كله ليحصلوا على النقاط الثلاث.

وغداة المباراة أجرى موقع النادي على الإنترنت الحوار التالي مع ناينغولان:

روما: ما تقييمك لأداء فريقك أمام ميلان؟

ناينغولان: لقد صنعنا بعض الفرص القليلة ولكن الأهم أننا حققنا الفوز.. لقد أظهرنا شخصية قوية.. استعد ميلان بصورة جيدة ولكن بغض النظر عن ركلة الجزاء لقد دافعنا بصورة جيدة.. يجب علينا أن نكون سعداء.. لم نستطع الفوز بمباريات مثل هذه العام الماضي.

روما: ماذا تغير عن العام الماضي؟

ناينغولان: لقد كان هناك بعض الأوقات التي لعبنا بها كرة قدم جيدة ولكننا لم نستطع الفوز بالمباراة.. انتصارات مثل هذه عندما تصل لهدفك باللعب الجيد أمر جيد كذلك.. هناك هدف واحد في أذهاننا ونحن على الطريق الصحيح.. علينا أن نستمر بـالإيمان بـأنفسنا ونمضي كما نحن.

روما: بعد التسجيل في الديربي (أمام لاتسيو) أحرزت هدفا في ميلان أيضًا.. أنت تتحول لمعشوق للجماهير؟

ناينغولان: فقط أقوم بعملي.. إحراز الأهداف ليس مهمًا بالنسبة لي ولكن إذا حصل سيكون ذلك أفضل.. الفوز هو ما يهم وإذا رأيت الفريق بأكمله يقاتل مثلما حدث أمام ميلان فهذا مرضٍ.

روما: كيف ترى لعبك في مركز متقدم بالملعب؟

ناينغولان: أحاول تقديم ما بوسعي.. ليس موقعًا سهلًا يجب أن تغيّر من نفسك كثيرًا.. أنا لست صانع الألعاب التقليدي رقم 10 ولكنني أعطي أفضل ما لدي.. والأمر الأساسي هو فوزنا كفريق.

روما: أنتم ذاهبون إلى تورينو لملاقاة يوفنتوس يوم السبت المقبل هل لديك رسالة لهم؟

ناينغولان: لا، الآن تركيزنا منصب على أنفسنا، يجب علينا أن نقاتل باستماتة وسنرى ما ستؤول إليه الأمور.

روما: كيف ترى نتيجة المباراة؟

ناينغولان: نلعب من أجل الفوز فقط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com