مشادة كلامية بين مارادونا وفيرون في مباراة أصدقاء توتي (فيديو وصور)

مشادة كلامية بين مارادونا وفيرون في مباراة أصدقاء توتي (فيديو وصور)

شهدت المباراة الودية بين نجوم العالم أصدقاء فرانشيسكو توتي، وأصدقاء دييغو أرماندو مارادونا مشادة كلامية بين الأسطورة الأرجنتينية ومواطنه خوان فيرون.

واحتضن ملعب الأوليمبكو في روما عاصمة إيطاليا مباراة ودية بين أساطير الكرة في العالم من أجل نشر السلام.

والهدف من إقامة اللقاء، بالتعاون مع مختلف المؤسسات الخيرية، هو مساعدة الأطفال المحتاجين في الأرجنتين وجمهورية الكونغو الديمقراطية بالإضافة إلى ضحايا الزلزال الذي ضرب وسط إيطاليا في شهر أغسطس الماضي.

كما شهدت المباراة مشاركة الفرنسي إيريك أبيدال والبرتغالي روي كوستا والمالي فريدريك عمر كانوتيه، نجم إشبيلية الإسباني سابقا.

وكانت اللقطة الأبرز فى المباراة عندما دخل مارادونا في مشادة مع مواطنه فيرون، عقب نهاية الشوط الأول، ليثبت أنه ما زال يمتلك الصفات الجنونية نفسها التي كان يمتلكها أثناء فترة تواجده بالملاعب.

ورغم أن مارادونا وفيرون عملا سوياً في المنتخب الأرجنتيني، عندما كان الأول مدرباً للمنتخب بين عامي 2008 و 2010، وكان الأخير لا يزال لاعباً في صفوف الفريق، إلا أنهما احتدا على بعضهما البعض، ويبدو أن السبب هو عرقلة فيرون لمارادونا أثناء المباراة، ولكن الأمر انتهى عندما تدخل النجم البرازيلي السابق كافو للفصل بينهما.

وكانت من اللقطات البارزة في المباراة، عندما ذهب مارادونا نحو رونالدينيو ليقبل رأسه، أمام أعين توتي الذي ظل ينظر لهما، لتجمع الصورة بين 3 من أفضل من ارتدوا القميص رقم 10 في تاريخ اللعبة.

وانتهت المباراة بفوز الفريق الأبيض بأربعة أهداف مقابل ثلاثة للفريق الأزرق.

Cul6vXAWYAASY5k

1 2 3 4 5 6