إنتر ميلان يسعى لتأكيد انطلاقته ويوفنتوس للتعويض

إنتر ميلان يسعى لتأكيد انطلاقته ويوفنتوس للتعويض
Football Soccer - Inter Milan v Juventus - Serie A - San Siro, Milan, Italy - 18/9/16 Inter Milan's Mauro Icardi celebrates after the game Reuters / Giorgio Perottino Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: روما - إرم نيوز

ستكون الفرصة متاحه أمام فريق يوفنتوس لتعويض هزيمته أمام إنتر ميلان أمس الأحد 2/1 في الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، عندما يواجه كالياري الصاعد حديثًا للدوري يوم الأربعاء المقبل في الجولة الخامسة من المسابقة.

وقدّم ماسيمليانو آليغري، مدرب يوفنتوس،على أنها ”خطوتنا الاولى للفوز بالدوري“ ولكن بعد الهزيمة وجد نفسه متأخرًا بفارق نقطة عن المتصدر الجديد للدوري نابولي.

وقال آليغري، في سياق تحليل فوز إنتر ميلان 2/1: ”الهزيمة ليست مأساة، ورب ضارة نافعة، إذا تفاعلنا معها بطرية ناضجة“.

ونظر جيانلويغي بوفون حارس مرمى يوفنتوس للأربعة أهداف التي سكنت مرماه حتى الآن في الدوري وأمامه خط دفاع لم يهزم إلا في 20 مرة في الموسم الماضي.

وقال بوفون: ”لم نعتاد على تلقي شباكنا مثل هذا العدد من الأهداف، خاصة من كرات ثابتة (في 3 مناسبات). وإذا تلقت شباكك هدفًا من كل خطأ، فهذا يظهر إن هناك خللًا ما“.

وتتوقع جماهير يوفنتوس ردة فعل قوية يوم الأربعاء عندما يستضيف نظيره كالياري، الذي حقق أول فوز له أمس الأحد على حساب أتلانتا 3/0.

في نفس الوقت، تأمل جماهير إنتر ميلان في أن تستمر انتصارات الفريق.

وكادت مباراة يوفنتوس أن تكون أخر مباريات المدرب الجديد فرانك دي بوير، الذي فشل حتى الآن في إظهار روح الفريق واكتشاف تكتيكات اللاعبين الفاعلة.

وقال دي بوير: ”عملنا كفريق. أثق في هذه المجموعة، كما قلت دائمًا. رحلتنا بدأت للتو، ولكن اللاعبين فهموا المشروع جيدًا“.

ويحل إنتر ميلان ضيًفا على إمبولي في المباراة المقبلة، فيما يبدو أنها مهمة سهلة إنتر ميلان، الذي بات في رصيده 7 نقاط متساويًا مع فرق روما ولاتسيو وكييفو.

في نفس الوقت، يبدو أن نابولي سيظل الفريق الذي لم يخسر أي مباراة حتى الآن عندما يحل ضيفًا على جنوة.

ووجد مشجعو نابولي بطلًا جديدًا في المهاجم البولندي أركاديوز ميليك، خاصة وأن سرعة تسجيله للأهداف تساعدهم في نسيان رحيل غونزالو هيغواين لليوفنتوس بعد أن سجل 36 هدفًا في الدوري الموسم الماضي وهو ما كان رقمًا قياسيًا.

وسجل هيغواين 3 أهداف مع يوفنتوس، بينما سجل ميليك هدفين للمرة الثالثة مع نابولي هذا الموسم أمس الأول السبت عندما فاز الأخير على بولونيا 3/1 بعد 4 أيام من تسجيله هدفين في دوري أبطال أوروبا ليقود فريقه للفوز على دينامو كييف 2/1.

ويسعى فريق روما، المكتئب بعد فشله في معادلة نقاط نابولي إثر خسارته من فيورنتينا 1/0 أمس الأحد، لاستعادة توازنه عندما يستضيف نظيرة كروتوني.

ويلعب ميلان مع لاتسيو غدًا الثلاثاء، فيما تقام 5 مباريات أخرى يوم الأربعاء حيث يلعب بولونيا مع سامبدوريا وكييفو مع ساسولو وأودينيزي مع فيورنتينا وأتلانتا مع باليمرو وبيسكارا مع تورينو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة