سبب تفضيل هارت لعرض تورينو على أندية إنجلترا

سبب تفضيل هارت لعرض تورينو على أندية إنجلترا

المصدر: نور الدين ميفراني ـ إرم نيوز

رفض الحارس الإنجليزي جو هارت الحديث عن خلافاته مع المدرب الإسباني بيب غوارديولا واعتبر رحيله عن فريق مانشستر سيتي قضاء وقدرًا.

وقال جو هارت في أول تصريح بعد انتقاله لتورينو ”مسيرتي مع فريقي عرفت تغييرًا مفاجئًا لم أتوقعه ، لذلك كان علي أن أقوم بالتحرك بسرعة ، ما جرى قضاء وقدر“.

وتابع الحارس الدولي الإنجليزي ”كانت مفاوضات رئيس تورينو سهلة ووافقت دون تردد ، جاءت في الوقت المناسب والدوري الإيطالي معروف بكونه ينجب دائمًا حراسًا كبار“.

وأكد جو هارت أنه يتمنى أن يقدّم الجديد لفريقه تورينو وقال ”أتمنى أن أقدّم خبرتي للفريق والاستفادة ايضًا من تجربة إيطاليا، وأن أتعلم الكثير منها“.

وأضاف الحارس الإنجليزي مُتحدثًا عن دور المدرب الصربي ميهايلوفيتش في قبوله عرض تورينو ”مدرب الفريق أسهم بدوره في إقناعي بالانتقال لتورينو ، شاهدته عدة مرات في برامج يتحدّث عن فلسفته في التدريب وأنا مُقتنع بما يقدمه“.

وانتقل جو هارت لتورينو بعد خلافه مع المدرب الإسباني بيب غوارديولا الذي فضل التعاقد مع التشيلي كلاوديو برافو حارس برشلونة.

وسيصبح هارت – الذي ربطته تقارير صحفية أيضًا بالانتقال إلى سندرلاند – أول حارس إنجليزي في الدوري الايطالي منذ انطلاقه في 1929. وفاز بالدوري الانجليزي الممتاز مرتين مع سيتي منذ انضمامه قادمًا من شروسبيري تاون في 2006.

وحقق تورينو فوزًا ساحقًا على بولونيا 5-1 يوم الأحد في مباراته الأخيرة بالدوري ويحتل المركز السابع حاليًا بثلاث نقاط من مباراتين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com