بوغبا: القدر أعادني إلى مانشستر يونايتد لأكمل مسيرتي
بوغبا: القدر أعادني إلى مانشستر يونايتد لأكمل مسيرتيبوغبا: القدر أعادني إلى مانشستر يونايتد لأكمل مسيرتي

بوغبا: القدر أعادني إلى مانشستر يونايتد لأكمل مسيرتي

يرى بول بوغبا أن قدره هو العودة إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، قائلا إنه لم ينه مهمته مع النادي بعد.

وعاد لاعب الوسط الفرنسي إلى أولد ترافورد من يوفنتوس، بطل إيطاليا، هذا الأسبوع مقابل صفقة قياسية بلغت 89 مليون جنيه إسترليني (115.7 مليون دولار).

ووقع بوغبا عقدا لمدة خمس سنوات مع النادي، الذي تركه قبل أربعة أعوام ورحل للدوري الإيطالي.

وقال بوغبا لمحطة النادي التلفزيونية، اليوم الثلاثاء: "عدت إلى بيتي.. أنا سعيد إنه شعور رائع، يمكنني القول إنه القدر، لم استكمل بعد ما بدأته هنا وأعتقد أني عدت إلى هنا لإنهائه".

وفاز بوغبا بلقب الدوري أربع مرات وكأس إيطاليا مرتين خلال فترة وجوده مع يوفنتوس.

وأضاف: "في البداية (يجب أن أفوز) بالدوري لأول مرة مع مانشستر يونايتد، لأني لم أفز به قبل رحيلي عن النادي، وكذلك الفوز بدوري الأبطال بالطبع وشخصيا أحد أحلامي التتويج بالكرة الذهبية".

وبوغبا أحدث تعاقدات جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، بعد المدافع إيريك بيلي والمهاجم زلاتان إبراهيموفيتش ولاعب الوسط هنريخ مخيتاريان.

وتابع الدولي الفرنسي: "تحدثت مع الكثير من اللاعبين (الذين تدربوا مع مورينيو) عندما كان في ريال مدريد.. وتحدثت معه عدة مرات ومنحني طاقة إيجابية.. لذلك فكرت وقلت لنفسي ولما لا؟ أثق في أنه قادر على تطوير أدائي".

وسيبدأ مانشستر يونايتد، الذي فاز على ليستر سيتي بطل الدوري الممتاز 2-1 في مباراة درع المجتمع في ويمبلي يوم الأحد الماضي، الموسم الجديد، يوم السبت، بلقاء بورنموث خارج ملعبه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com