رياضة

بيل يستعد للموسم الجديد بالدراجات والغولف (صور)
تاريخ النشر: 02 أغسطس 2016 18:47 GMT
تاريخ التحديث: 02 أغسطس 2016 19:20 GMT

بيل يستعد للموسم الجديد بالدراجات والغولف (صور)

بيل يامل أن يكون جاهزًا لمواجهة إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل _ إرم نيوز

يواصل النجم الويلزي غاريث بيل استعداده بقوة قبل الانضمام لتدريبات فريقه ريال مدريد الذي يستعد لمواجهة إشبيلية الثلاثاء المقبل في كأس السوبر الأوروبي في افتتاح الموسم الجديد.

واستغل النجم الويلزي الذي قاد منتخب بلاده إلى قبل نهائي يورو 2016 إجازته الحالية في ماربيا في التدريبات حتى لا يفقد لياقته البدنية واعتمد على ركوب الدراجات للحفاظ على رشاقته.

وفي الوقت الذي يخوض فيه زملاؤه في النادي الملكي مباراة ودية أمام بايرن ميونخ يوم الأربعاء في نهائي بطولة كأس الأبطال الدولية يواصل بيل البالغ عمره 27 عامًا استعداده للانضمام لباقي استعدادات الفريق للموسم الجديد.

التدريب بالدراجة
ويتضمن الروتين اليومي لبيل قيادة الدراجة الهوائية لتقوية عضلات الساقين وزيادة قدرة الرئة فضلًا عن التدريب في صالة الألعاب الرياضية أو تدريبات القفز لتحسين قدرته في السرعة، كما أنه لا ينام أقل من 10 ساعات يوميًا وممارسة هوايته المفضلة وهي الغولف.

ويواصل بيل تدريباته بقوة حتى اللحاق بزملائه في النرويج لخوض مباراة الثلاثاء المقبل أمام إشبيلية على ملعب ليركندال.

ومنح زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد عطلة طويلة بعض الشيء لبيل إلى جانب كريستيانو رونالدو وتوني كروس وبيبي الذي خاضوا مباريات كثيرة في يورو 2016، إذ حصلوا جميعًا على شهر منذ انتهاء البطولة التي تُوِّجت البرتغال بلقبها على حساب فرنسا.

وسينضم بيل إلى تدريبات فريقه في الخامس من الشهر الحالي، أي قبل 4 أيام من مواجهة إشبيلية، لكن النجم الويلزي يريد المشاركة في المباراة المهمة.

الحرص على المشاركة
ويحرص بيل على المشاركة في المباراة رغم أنه لن يكون حينها في قمة لياقته البدنية، لكنه يريد على الأقل المشاركة لمدة تتراوح بين 45-60 دقيقة.

ومن الواضح أن الكلمة الأخيرة ستكون لزيدان وفقًا لمعدل اللياقة البدنية لبيل الذي يبدي استعداده للمشاركة في الموسم الجديد وهو الرابع له مع ريال مدريد.

ba

baa

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك