مارادونا: مرحلة هيغواين انتهت لكن قصتي مع نابولي لن تنتهي أبدًا
مارادونا: مرحلة هيغواين انتهت لكن قصتي مع نابولي لن تنتهي أبدًامارادونا: مرحلة هيغواين انتهت لكن قصتي مع نابولي لن تنتهي أبدًا

مارادونا: مرحلة هيغواين انتهت لكن قصتي مع نابولي لن تنتهي أبدًا

أبدى أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ونجم فريق نابولي الإيطالي السابق دييغو مارادونا، اليوم الاثنين، دعمه لجمهور الفريق بعد بيع مواطنه غونزالو هيغواين ليوفنتوس، مؤكدا أنه لن يخونهم مطلقا.

وأكد مارادونا أن مرحلة هيغواين مع نابولي انتهت بالفعل، لكن على النقيض من ذلك فإن قصة "مارادونا ونابولي لن تنتهي أبدا"، خلال رسالة تم عرضها بملعب ساو باولو بمناسبة الاحتفال بمرور 90 عاما على تأسيس النادي الإيطالي.

وقال مارادونا: "يحتاج الناس لمن يدعمهم في هذا الوقت أكثر من أي شيء آخر.. أن يكونوا مطمئنين لأنني أساندهم دائما.. لا أخونكم.. نفكر الآن في تشكيل فريق جيد من أجل الناس".

وأضاف: "فليقدم هيغواين أفضل ما لديه حيثما يذهب، لكن قصته مع نابولي انتهت.. أما القصة بين مارادونا ونابولي فلن تنتهي مطلقا.. قبلة كبيرة للرئيس وجميع مشجعي نابولي".

ولم يتمكن مارادونا، سفير الرياضة في دبي، من حضور الاحتفالات في معقل نابولي لكنه وجه رسالة لمعجبيه كي يمنحهم المساندة في هذه المناسبة التاريخية.

يذكر أن مارادونا كان حاسما خلال المواسم السبعة التي أمضاها في نابولي، حيث قاد الفريق للفوز بالسكوديتو موسمي 1986/1987 و1989/1990، وكأس اليويفا موسم 1988/1989، وكاس إيطاليا موسم 1987، ليصبح المعشوق الأبدي لجمهور الفريق السماوي.

وأثارت صفقة انتقال هيغواين، البالغ 28 عاما، من نابولي إلى يوفنتوس اهتماما كبيرا في إيطاليا، ليس بسبب الخصومة التاريخية بين الناديين فحسب، بل لأن قيمة الصفقة تعد الأغلى في الكالتشيو (90 مليون دولار).

ووقع المهاجم الأرجنتيني عقدا يمتد لخمس سنوات مع اليوفي الذي سيتقاضي فيه 7.5 مليون يورو سنويا بالإضافة إلى أرباح من حقوقه الدعائية.

وحصل هيغواين الموسم الماضي على لقب هداف الدوري الإيطالي بـ36 هدفًا.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com