فيورنتينا وميلان يتنافسان على ضم البلجيكي يانوزاي – إرم نيوز‬‎

فيورنتينا وميلان يتنافسان على ضم البلجيكي يانوزاي

فيورنتينا وميلان يتنافسان على ضم البلجيكي يانوزاي
SO KON PO, HONG KONG - JULY 29: Adnan Januzaj of Manchester United celebrates his goal during the international friendly match between Kitchee FC and Manchester United at Hong Kong Stadium on July 29, 2013 in So Kon Po, Hong Kong. (Photo by Victor Fraile/Getty Images)

المصدر: روما _ إرم نيوز

أبدى ناديا فيورنتينا وميلان الإيطاليان لكرة القدم اهتمامهما بالتعاقد مع البلجيكي عدنان يانوزاي لاعب مانشستر يونايتد الانجليزي، حسبما أفادت تقارير إخبارية محلية اليوم الأحد.

وقضى يانوزاي 6 أشهر على سبيل الإعارة في صفوف بروسيا دورتموند الألماني الموسم الماضي، ولكنه لم يشارك سوى في 12 مباراة فقط ليقرر قطع فترة إعارته والعودة مجددًا لناديه الانجليزي في يناير الماضي.

وكشفت تقارير بريطانية أن يانوزاي (21 عاما) يرحب بالرحيل عن مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة، إلا أنه يفضل الانتقال النهائي.

وذكر موقع (توتو ميركاتو) الإلكتروني الإيطالي أن فيورنتينا وميلان يرغبان في الظفر بخدمات يانوزاي، ولكنه أشار في الوقت نفسه لوجود خيارات أخرى أمام اللاعب البلجيكي في إنجلترا.

ويبدو فريق سندرلاند الانجليزي حريصًا على التعاقد مع يانوزاي، خاصة في ظل وجود ديفيد مويس مدرب مانشستر يونايتد الأسبق على رأس قيادته الفنية حاليًا.

وكان مويس قد منح الفرصة ليانوزاي للظهور مع مانشستر يونايتد للمرة الأولى حينما كان مدربًا للفريق قبل 3 أعوام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com