رياضة

جماهير نابولي تحرق قميص هيغواين
تاريخ النشر: 23 يوليو 2016 20:54 GMT
تاريخ التحديث: 23 يوليو 2016 21:32 GMT

جماهير نابولي تحرق قميص هيغواين

جماهير نابولي تتصرف بغضب بالغ ضد مهاجمها هيغواين الذي قرر الرحيل إلى يوفنتوس.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أبدت جماهير نابولي وصيف بطل الدوري الإيطالي الموسم الماضي غضبها من مهاجمها الأرجنتيني غونزالو هيغواين الذي وافق على الانتقال ليوفنتوس مقابل 94.7 مليون يورو واعتبرت ما فعله ”خيانة“.

وتؤكد مصادر مطلعة أن المهاجم الأرجنتيني البالغ من العمر 28 عامًا خضع للكشف الطبي سرًا مساء الجمعة في مدريد بحضور مديري يوفنتوس فابيو باراتيسي وبيبي ماروتا.

ووافق بطل الدوري الموسم الماضي على دفع الشرط الجزائي في عقد هيغواين مع نابولي كاملًا وقدره 94.7 مليون يورو في حال رفض نابولي التفاوض مع بيع مهاجمه وهدافه.

وأبدت جماهير نابولي غاضبها من رحيل هداف الموسم الماضي برصيد 36 هدفًا في 35 مباراة ليحطم الرقم القياسي لهداف الدولي الإيطالي منذ 1960.

وتجمع المتظاهرون في وسط مدينة نابولي ومزقوا صور اللاعب وأشعلوا النار في قميصه بينما نشر العديد من الجماهير صور اللاعب ملقاه في المرحاض تعبيرًا عن غضبهم من رحيله.

وقال أحد المشجعين لوكالة أنباء ”أنسا“ الإيطالية: ”هذه ليست طريقة للتصرف. كان هيغواين أكثر من لاعب بالنسبة لنا، كان رمزًا لكنه خان النادي. ولم يفعل دييغو مارادونا ذلك“.

وشهدت مباراة نابولي وترينتو الودية مساء السبت عدة لافتات مهينة وضعتها الجماهير في المدرجات ضد الدولي الأرجنتيني الذي دافع عن ألوان النادي 3 سنوات منذ انتقاله من ريال مدريد.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك