6 لاعبين يشعلون سوق الشائعات

6 لاعبين يشعلون سوق الشائعات

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

رغم انشغال أبرز لاعبي الدوريات الأوروبية الكبرى رفقة منتخبات بلدانهم في نهائيات أمم أوروبا المقامة حاليا في فرنسا والتي بلغت دور ربع النهائي، فلازالت الشائعات تطارد مستقبلهم في الموسم القادم وتربطهم بعدة فرق.

ومست الشائعات عدة لاعبين حيث تحدثت وسائل الإعلام عن أكثر من فريق دخل في مفاوضات لضمه نستعرض أبرزهم:

الفرنسي بول بوغبا

ريال مدريد ومانشستر يونايتد وحتى باريس سان جيرمان 3 فرق كبرى ربطتها وسائل الإعلام بالنجم الفرنسي لكن فريقه يوفنتوس أخبر الجميع أنه لا ينوي بيعه وأكد أنه لم يتوصل بأي عرض رسمي

الإسباني ألفارو موراتا

رغم عودته رسميا لفريقه ريال مدريد من فريق يوفنتوس لكن الشائعات مصرة على كونها محطة مؤقتة وقصيرة نحو الدوري الإنجليزي الممتاز وربطته بفرق تشيلسي وليفربول ومانشستر سيتي مقابل مبالغ تجاوزت 60 مليون يورو.

الفرنسي حاتم بن عرفة

يعتبر الأكثر تعرضا للإشاعات حول صفقات انتقاله خصوصا أنه دون فريق بعد نهاية عقده مع نيس الفرنسي، فأكثر من 20 فريق يرغب في ضمه لكن الأخبار تتحدث عن 3 فرق في نفس الوقت باريس سان جيرمان الفرنسي وليستر سيتي الإنجليزي وأولمبيك ليون.

الفرنسي نغولو كانتي

متوسط ميدان ليستر سيتي والمنتخب الفرنسي يبلغ الشرط الجزائي في عقده 25 مليون يورو وهو ما فتح باب الشائعات حول مستقبله وحاليا حسب وسائل إعلام فرنسية ففريقان تعاقدا معه مبدئيا وهما ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

الكرواتي ماتيو كوفاسيتش

متوسط ميدان ريال مدريد الشاب لم يعلن الفريق الملكي عن رغبته في بيعه ولا التخلي عنه لكن صراعا قويا يدور في إيطاليا حول ضمه الموسم القادم حسب الصحافة الإيطالية فروما وأسي ميلان ويوفنتوس ولاتسيو وانتر ميلان يتنافسون عليه ولو كإعارة.

الإسباني خيسي رودريغيز

مهاجم ريال مدريد الشاب صرح أن عودة موراتا قد تقلل من فرص لعبه في الفريق وعبر عن رغبته في الخروج معارا لفريق إسباني ،لكن إدارة ريال مدريد والمدرب زيدان لم يعلنا عن رغبتهما في التخلي عن اللاعب ويدور صراع قوي في إسبانيا بين إسبانيول برشلونة وفالنسيا على اللاعب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع