يوفنتوس يتعاقد مع البوسني بيانيتش لـ 5 مواسم
يوفنتوس يتعاقد مع البوسني بيانيتش لـ 5 مواسميوفنتوس يتعاقد مع البوسني بيانيتش لـ 5 مواسم

يوفنتوس يتعاقد مع البوسني بيانيتش لـ 5 مواسم

أعلن نادي يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم اليوم الاثنين تعاقده مع لاعب خط الوسط البوسني الدولي ميراليم بيانيتش لمدة 5 سنوات مكملًا انتقاله من روما، وفقًا لما قرره اللاعب بعد 5 مواسم قضاها مع فريق العاصمة الإيطالية.

وكان بيانيتش قد أعلن الأسبوع الماضي عن قراره بالرحيل عن روما الذي قضى معه 5 مواسم مفعلًا الشرط الجزائي في عقده الذي أوصل قيمة انتقاله لـ 38 مليون يورو (42.8 مليون دولار).

وذكر يوفنتوس أنه دفع 32 مليون يورو بعدما ذكر أن اللاعب تنازل عن 20% من قيمة عقده.

ولم يكشف النادي عما سيحصل عليه بيانيتش، والذي ترددت تقارير أنه سيحصل على 5.5 مليون يورو لكل موسم، ليصبح اللاعب الاعلى أجرًا في يوفنتوس.

وقال بيانيتش للموقع الرسمي ليوفنتوس: "كان دائمًا من الصعب اللعب هنا (في ملعب يوفنتوس) ضد فريق عظيم. إنها بيئة مختلفة عن أي ملعب. إنه ملعب جميل".

وأضاف: "تعلم دائمًا أنك تواجه فريقًا قويًا للغاية ودائمًا تتوقع مباراة صعبة. والآن سأرتدي قميص يوفنتوس وأنا سعيد للغاية. أتمنى أن يظل الأمر صعبًا على المنافسين وأتمنى أن أفوز بالكثير مع يوفنتوس".

وذكر يوفنتوس الذي تُوِّج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الخامسة على التوالي في مايو الماضي، إنه اقترب من ضيم داني ألفيس 33 عامًا/ الظهير الأيمن لنادي برشلونة في صفقة انتقال حر.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com