هؤلاء يحسمون صدام ميلان ويوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا

هؤلاء يحسمون صدام ميلان ويوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا

المصدر: كريم محمد – إرم نيوز

يتابع عشاق الساحرة المستديرة، المواجهة النارية التي تجمع بين فريق ميلان ونظيره يوفنتوس، مساء اليوم السبت، على ملعب ”الأولمبيكو“ بالعاصمة الإيطالية روما، في المباراة النهائية لبطولة كأس إيطاليا.

ميلان ويوفنتوس.. تاريخ من اللقاءات المثيرة والمواجهات النارية في واحدة من أهم مباريات القمة في العالم، ورغم أن موقف الميلان تغير ولم يعد المنافس المرعب في السنوات الأخيرة، إلا أنه في مواجهاته ضد الكبار يستعيد ذكرياته الرائعة وأمجاده.

وترصد ”إرم نيوز“ أبرز الأوراق التي تحسم صدام ميلان ويوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا.

ديبالا.. هداف بالفطرة

يعتمد يوفنتوس على قدرات هدافه الأرجنتيني المتألق باولو ديبالا، الذي يقدم موسماً رائعاً هو الأول له مع اليوفي.

ديبالا من اللاعبين أصحاب القدرات الفنية الرائعة وهداف بالفطرة، وسجل هذا الموسم 23 هدفاً وهو هداف يوفنتوس وأخطر أوراقه بجانب صناعته 9 أهداف، وبالتالي فمهمة إيقاف النجم الأرجنتيني تبقى صعبة من جانب دفاع ميلان.

هوندا.. الموهبة اليابانية السريعة

يراهن عشاق الميلان على قدرات النجم الياباني هوندا، صاحب الموهبة الفريدة، الذي يملك قدرات فنية رائعة، ويبقى من أخطر الأوراق في صفوف الروزانيري.

هوندا قدم موسماً جيداً مع الميلان، وصنع 7 أهداف لزملائه وهو اللاعب الأكثر صناعة للأهداف في صفوف الروزانيري، بعد بونافينتورا بجانب أنه سجل هدفين.

هوندا يجيد المراوغة ويبقى من الأوراق الخطيرة على دفاع اليوفي، وهو من اللاعبين القادرين على تغيير واقع المباراة بمهاراته الفردية.

بوغبا.. العقل المفكر

يبقى الفرنسي الدولي بول بوغبا، العقل المفكر في صفوف يوفنتوس، والأكثر صناعة للأهداف لزملائه، بعدما صنع هذا الموسم 16 هدفاً وقدم مستويات متميزة.

بوغبا لاعب متكامل في وسط الملعب، سواء بتمريراته السحرية أو تسديداته القوية واختراقاته الدفاعات خلف المهاجمين، لدرجة أنه سجل 10 أهداف في الموسم الحالي بجانب أنه يملك مجهوداً بدنياً كبيراً.

باكا القناص

يبقى النجم الكولومبي كارلوس باكا، أحد أفضل لاعبي ميلان وأخطر الأوراق في صفوف الروزانيري، خاصة أنه هداف الفريق برصيد 20 هدفاً.

باكا من المهاجمين الذين يجمعون بين القوة البدنية والسرعة والقدرات التهديفية المميزة، وهو ما يجعل مهمة إيقافه من جانب دفاع يوفنتوس صعبة للغاية، خاصة في ظل غياب المدافع بونوتشي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com