أندية إنجلترا تطارد ”المجنون بزوجته“

أندية إنجلترا تطارد ”المجنون بزوجته“

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

لا شك أن ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطالي أحد أبرز المهاجمين الشبان حاليا لكنه يتمتع ببعض الجنون في شخصيته، فهو يعترف بأنه لا يهتم بكرة القدم ولا يعرف الكثير عنها كما أن زوجته أثرت كثيرا على حياته لأنه الزوجة السابقة لزميله السابق ماكسي لوبيز.

المثير في الأمر أن هناك ستة أندية إنجليزية كبرى هي آرسنال ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد ووست هام وتشيلسي وليفربول تريد التعاقد مع إيكاردي البالغ من العمر 23 عاما والذي نشأ في لاماسيا أكاديمية برشلونة للناشيئن.

وتألق إيكاردي مع إنتر ميلان هذا الموسم وسجل 16 هدفا في 33 مباراة بالدوري وسيشارك مع الفريق في الدوري الأوروبي الموسم المقبل ، لكنه لم يرضخ لإغراءات الأندية الإنجليزية بعد.

تأثير واندا

وتزوج إيكاردي من واندا نارا طليقة ماكسي لوبيز زميل إيكاردي السابق ، ولواندا تأثير كبير على المهاجم الشاب ، حيث قرر إقالة مدير أعماله أبين مورينو مؤخرا بناء على رغبة زوجته ، وذلك وفقا لتصريحات مورينو.

وأكد إيكاردي من جديد رغبته في البقاء مع إنتر رغم اهتمام الأندية الإنجليزية الكبرى وأخرهم وأكثرهم جدية آرسنال ليحل محل داني ويلبيك المصاب.

وقال ”إيكاردي لدي عقد حتى عام 2019، وهناك بضع سنوات للبقاء هنا ، لا أريد أن أصبح خافيير زانيتي الجديد؟ فأمامي العديد من السنوات وأريد ارتداء شارة القيادة بالفريق مثل زانيتي ولو حدث ذلك سأكون سعيدا.“

وأثار اللاعب الشاب عاصفة كبيرة عندما تزوج طليقة زميله لوبيز الذي رفض مصافحته عندما تواجهها في مباراة تورينو وإنتر ميلان وذلك لزواجه من واندا عقب شهور قليلة من طلاقها من لوبيز في 2014.

بل والأكثر من ذلك رسم إيكارد وشما على ذراعه بالكامل يحمل صور أبناء لوبيز و واندا الثلاثة وكتب على الصورة ”أحب هؤلاء الملائكة الثلاثة.“

ورد لوبيز على ذلك قائلا ”لست مرتاحا أن تكون صورة أطفالي على ذراعه فهم أبنائي وسأفعل كل شيء لحمايتهم لأنهم يعنون كل شيء بالنسبة لي ”.

وفي مقابلة منفصلة قال إيكاردي ”كرة القدم هي رياضة لها متعة خاصة لدي، لكني لا أهتم بها خارج الملعب ، فلا أشاهد المباريات أو أعرف من صعد لقبل نهائي كأس إيطاليا أو من هو حارس تشيلسي. حتى عندما كنت طفلا في أكاديمية برشلونة كنت أقيم إلى جوار كامب نو وقضيت معظم الوقت في مشاهدة الأفلام وهناك الكثير من المحترفين غير المهتمين بكرة القدم.“

وعن علاقته بلوبيز حاليا ”لا أحد طاهر بنسبة مئة بالمئة، أنا لا أتحدث مع لوبيز وكذلك واندا رغم أنه يتصل كل يوم لكن بمجرد أن نرى اسمه نعطي الهاتف لأحد الأبناء.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com