الدوري الإيطالي.. يوفنتوس يسقط أمام فيرونا ونابولي يستعيد المركز الثاني

الدوري الإيطالي.. يوفنتوس يسقط أمام فيرونا ونابولي يستعيد المركز الثاني
Football Soccer - Juventus v Carpi - Italian Serie A - Juventus stadium, Turin, Italy - 01/05/16 Juventus' players celebrate at the end of the match against Carpi. REUTERS/Stefano Rellandini

المصدر: روما – إرم نيوز

سقط فريق يوفنتوس في فخ الهزيمة امام مضيفه هيلاس فيرونا 2/1 اليوم الأحد في المرحلة الـ 37 قبل الأخيرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم والتي شهدت أيضًا استعادة فريق نابولي للمركز الثاني اثر فوزه الصعب على تورينو 2/1.

وفي باقي المباريات، فاز روما على ضيفه كييفو 3/0 ولاتسيو على مضيفه كاربي 3/1 وجنوى على مضيفه سامبدوريا 3/1 وتعادل اتالانتا مع ضيفه أودينيزي 1/1 وفيورنتينا مع ضيفه باليرمو سلبيًا.

ودخل فيرونا المباراة وليس لديه ما يخسره بعدما تأكد هبوطه في وقت سابق وقدم أداءً راقيًا أمام بطل يوفنتوس بطل الدوري هذا الموسم وتلاعب بدفاعه وتمكن من تسجيل هدفين عن طريق لوكا توني في الدقيقة 43 من ضربة جزاء وفيديريكو فيفياني في الدقيقة 55 قبل أن يسجل يوفنتوس هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع عن طريق باولو ديبالا من ضربة جزاء علمًا بأن يوفنتوس لعب بـ 10 لاعبين بعد طرد أليكس ساندرو في الدقيقة 87.

ورفع فيرونا رصيده إلى 28 نقطة لكنه يظل في المركز الاخير فيما توقف رصيد يوفنتوس عند 88 نقطة في صدارة الترتيب علمًا بأنه كان قد حسم اللقب في وقت سابق.

وفي مباراة أخرى، استعاد نابولي المركز الثاني بعدما تغلب على تورينو 2/1.

وسجل هدفي نابولي غونزالو هيغواين وخوزيه كاييخون في الدقيقتين 12 و20 فيما سجل هدف تورينو برونو بيريز في الدقيقة 66.

وشهدت المباراة طرد جوسيبي فيفيس لاعب تورينو في الدقيقة الثاني من الوقت بدل الضائع بعد حصوله على إنذارين.

ورفع نابولي رصيده إلى 79 نقطة في المركز الثاني وتوقف رصيد تورينو عند 45 نقطة في المركز الحادي عشر.

واغلب فريق روما على ضيفه كييفو 3-0.

وتقدم لاعب الوسط البلجيكي رادجا ناينغولان بهدف لروما في الدقيقة 18، ثم أضاف المدافع السيراليوني أنطونيو روديغر الهدف الثاني في الدقيقة 38 وتكفل البوسني ميرالم بيانيتش بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 85.

الفوز رفع رصيد روما إلى 77 نقطة.

ويتطلّع روما لإنهاء الموسم في المركز الثاني من أجل التأهل مباشرة إلى دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، علما بأن صاحب المركز الثالث يتأهل إلى الدور التمهيدي للبطولة.

وتوقف رصيد كييفو عند 49 نقطة ليبقى في المركز التاسع.

وحقق روما فوزه الرابع على التوالي والفوز الثاني والعشرين هذا الموسم مقابل 11 تعادلا و 4 هزائم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com