رياضة

روما يُنقذ محمد صلاح من حملة "رد حق ريجيني"
تاريخ النشر: 16 أبريل 2016 11:36 GMT
تاريخ التحديث: 16 أبريل 2016 12:47 GMT

روما يُنقذ محمد صلاح من حملة "رد حق ريجيني"

لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان الإيطالي ألزمت الفرق الإيطالية في الدرجة الأولى والثانية برفع لافتات تطالب بكشف حقيقة مقتل ريجيني في مصر.

+A -A
المصدر: القاهرة - إرم نيوز

زفّ هاني أبوريدة عضو المجلس التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“، خبرًا سعيدًا للجمهور المصري بشكل خاص وللمحترف المصري بصفوف روما الإيطالي محمد صلاح.

وقال أبوريدة في تصريحات تليفزيونية، مساء أمس الجمعة، إن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم أعفى نادي روما من المشاركة في حملة لرد حقوق ريجيني، المواطن الإيطالي المقتول في مصر.

وكانت لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان الإيطالي ألزمت الفرق الإيطالية في الدرجة الأولى والثانية برفع لافتات تطالب بكشف حقيقة مقتل ريجيني في مصر.

وانتشرت أنباء في الأيام الأخيرة حول رغبة صلاح في فسخ تعاقده مع روما، بسبب عدم موافقته على رفع تلك اللافتة التي تطالب بكشف الحقيقة في مقتل ريجيني.

وأوضح أبوريدة ”روما طلب من الاتحاد الإيطالي عدم المشاركة في تلك الحملة حفاظًا على مشاعر محمد صلاح، والاتحاد الإيطالي وافق على ذلك“.

وأضاف ”تحدّثت مع محمد صلاح بنفسي عن ذلك حرصًا على مستقبل اللاعب، وقد أكد لي الخبر“.

وأتم: ”تصرف الاتحاد الإيطالي ليس فيه أي مشاكل أو مخالفة لقواعد الاتحاد الدولي، فكل ما في الأمر أنهم يخلدون ذكرى مواطن متوفى، لكن الحملة لا تحوي أي عنصرية أو تمييز ضد أي شخص أو بلد“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك