أليغري يسخر من أنباء تعلمه الإسبانية لتدريب ريال مدريد

أليغري يسخر من أنباء تعلمه الإسبانية لتدريب ريال مدريد

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

نفى ماسيمليانو أليغري، المدير الفني ليوفنتوس، متصدر الدوري الإيطالي، ما يتردد عن انتقاله لتدريب ريال مدريد خلفا للفرنسي زين الدين زيدان.

وكان هناك تكهنات مؤخرا بشأن تفاوض فلورنتينو بيريز مع أليغري ليحل محل زيدان الموسم المقبل، في ظل عدم حصول أليغري على التقدير اللائق لإنجازاته في إيطاليا.

وفاز أليغري مع يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي، وتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا قبل أن يخسر أمام برشلونة في العاصمة الألمانية برلين.

لكن المدير الفني السابق لميلان نفى هذه التكهنات خلال مؤتمر صحفي، أمس السبت، قبل مواجهة أتالانتا، اليوم الأحد: ”لم يسبق لي الشعور بعدم التقدير.. فأنا أعمل في يوفنتوس وهو ناد كبير وعقدي معه ما زال ساريًا“.

وأضاف أليغري ضاحكًا: ”أولا قالوا إني أتعلم الإنجليزية لتدريب تشيلسي، ثم الآن أتعلم الإسبانية لتدريب ريال مدريد، رغم أني كنت فاشلا في المدرسة لذلك من الصعب عليّ تعلم لغتين خلال شهرين فقط“.

وتابع: ”أفضل العمل في بلدي إيطاليا لأن هناك مجالا للتطوير دائما، أو ربما لأني أجيد الحديث بلغة بييمونتي“، وذلك في إشارة ساخرة إلى لغة يتحدث بها الكثيرون في شمال إيطاليا ومنها مدينة تورينو، حيث يقع مقر اليوفي.

ويتقاسم يوفنتوس الصدارة مع نابولي برصيد 63 نقطة، لكن اليوفي لديه مباراة سيخوضها اليوم أمام أتالانتا، ويتأخر روما وفيورنتينا، صاحبا المركزين الثالث والرابع على الترتيب بثماني نقاط عن القمة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com