فيورنتينا يتمسك بالمركز الثالث بالفوز على أتالانتا
فيورنتينا يتمسك بالمركز الثالث بالفوز على أتالانتافيورنتينا يتمسك بالمركز الثالث بالفوز على أتالانتا

فيورنتينا يتمسك بالمركز الثالث بالفوز على أتالانتا

عزز فيورنتينا آماله في التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بفوزه الثمين 3/2 على مضيفه أتالانتا اليوم الأحد في المرحلة 26 من الدوري الإيطالي لكرة القدم والتي شهدت اليوم أيضًا فوز ساسولو على إمبولي بنفس النتيجة وجنوه على أودينيزي 2/1 وتعادل تورينو مع كاربي سلبيًا.

وعزز فيورنتينا موقعه في المركز الثالث بجدول المسابقة بعدما رفع رصيده إلى 52 نقطة بفارق 4 نقاط أمام إنتر ميلان وبفارق 6 نقاط خلف نابولي صاحب المركز الثاني الذي يستضيف فريق ميلان غدًا الاثنين في ختام مباريات المرحلة.

وفي المقابل، تجمد رصيد أتالانتا عند 29 نقطة في المركز الثالث عشر بجدول المسابقة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم فيورنتينا بهدف أحرزه ماتيسا فيرنانديز في الدقيقة 67 فيما أحرز زميلاه كريستيان تيو ونيكولا كالينيتش الهدفين الآخرين في الدقيقتين 81 و87.

وسجل أندريا كونتي وماوريسيو بينيلا هدفي أتالانتا في الدقيقتين 84 والثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وشهد الوقت بدل الضائع للمباراة طرد كونتي لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

وقلب ساسولو تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 3/2 لى إمبولي ليرفع رصيده إلى 38 نقطة في المركز السابع ويتجمد رصيد أمبولي عند 34 نقطة في المركز العاشر.

وتقدم أمبولي بهدف سجله بيوتر زيلينسكي في الدقيقة 36 مستغلا النقص العددي في صفوف ساسولو بعد طرد سيموني ميسيرولي لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

ولكن ساسولو استغل طرد لورنزو تونيللي لاعب أمبولي في الدقيقة 38 لنيله الإنذار الثاني أيضا في المباراة ، وأنهى الشوط الأول متعادلا بفضل الهدف الذي سجله دومينيكو بيراردي في الدقيقة 40 .

وخاض كل من الفريقين الشوط الثاني بعشرة لاعبين فقط ، وسجل جريجوري ديفريل هدفين متتاليين لساسولو في الدقيقة 48 و50 قبل أن يحرز ماسيمو ماكاروني الهدف الثاني لأمبولي قبل 20 دقيقة من نهاية اللقاء.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com