صلاح وشعراوي يقودان روما لإسقاط ساسولو بالكالتشيو (فيديو)

صلاح وشعراوي يقودان روما لإسقاط ساسولو بالكالتشيو (فيديو)

روما – انتزع فريق روما فوزا صعبا من مضيفه ساسولو بنتيجة 2 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما، أمس الثلاثاء، في افتتاح مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي الممتاز.

ورفع روما رصيده إلى 41 نقطة في المركز الرابع مؤقتا بفارق الأهداف عن إنتر ميلان، الذي يواجه كييفو فيرونا، غدا الأربعاء، بينما توقف رصيد ساسولو عند 33 نقطة في المركز السابع مؤقتا أيضا.

ويعد هذا الفوز هو الثاني على التوالي لروما والثالث في آخر 11 مباراة.. بينما تعد هذه الخسارة هي الثالثة لساسولو في آخر 10 مباريات.

وأنهى روما الشوط الأول متقدما بالهدف الذي سجله المصري محمد صلاح في الدقيقة 11 عندما استلم الكرة على حدود منطقة جزاء ساسولو ولمح حارس المرمى متقدما ليسددها بطريقة رائعة من فوق الحارس.

وفي الشوط الثاني، أهدر فريق ساساولو فرصة تعديل النتيجة بعد طرد رادجا ناينجولان، لاعب روما، في الدقيقة 87 واحتساب الحكم لضربة جزاء فشل دومينيكو بيراردي في تحويلها لهدف في الدقيقة 88.

ولكن في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع تمكن ستيفان شعراوي من تسجيل الهدف الثاني لروما عندما توغل بيروتي بالكرة داخل منطقة جزاء ساسولو ومرر كرة عرضية قابلها شعراوي بتسديدة سكنت مرمى ساسولو.

ويلعب روما يوم الأحد المقبل مع ضيفه سامبدوريا في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي، بينما يلعب ساسولو مع باليرمو في اليوم نفسه في إطار نفس الجولة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com