حب على العشب الأخضر (صور)

حب على العشب الأخضر (صور)

المصدر: شبكة إرم الإخبارية ـ نور الدين ميفراني

نشأت في عالم الرياضة عدة علاقات إنسانية بين لاعبين ولاعبات من نفس الرياضة أو من رياضات مختلفة جمعهم الحب وبعضها مستمر حتى الساعة وبعضها انتهى لخلافات.

وتستعرض شبكة إرم الإخبارية أبرز علاقات الحب التي جمعت رياضيين في العالم:

agassi et graf

الأمريكي أندري أغاسي والألمانية ستيفي غراف

بعد تجارب فاشية للاعب التنس الأمريكي أندري أغاسي الأول على العالم سابقا وقع في حب النجمة الألماني ستيفي غراف والتي تصدرت بدورها التصنيف العالمي لتنس السيدات فترة طويلة، ويعيش الزوجان حاليا بعيدا عن الأضواء رفقة طفليهما .

الفرنسي رافاييل بواري والنرويجية ليف غريت

بطلا الباتلون والفائزان بـ16 لقب عالمي وحققا ميدالية ذهبية في نفس اليوم في 2004 يعيشان حياة سعيدة ولهما 3 أطفال ويشتغل بواري مدربا حاليا وغريت مذيعة في التلفزيون .

ماريا-شارابوفا-غريغور-ديميتروف

الروسية ماريا شارابوفا والبلغاري جريجور ديميتروف

عاشت النجمة الروسية الحسناء متصدرة التصنيف العالمي للاعبات التنس خلال عدة سنوات علاقة حب مع لاعب التنس البلغاري جريجوري ديميتروف استمرت لمدة 3 سنوات قبل أن ينفصلا سنة 2015 .

النجم دييغو مارادونا والإسبانية روسيو أوليفا

أعلن الأسطورة دييغو أرموندو مارادونا مؤخرا بمدينة مراكش المغربية أنه سيتزوج صديقته روسيو أوليفا لاعبة كرة القدم في فريق ريفربليت الأرجنتيني المنافس لفريقه المفضل بوكاجونيور .

maradona

الألماني باستيان شفاينشتايغر والصربية آنا إيفانوفيتش

ارتبط قائد منتخب ألمانيا ومتوسط ميدان مانشستر يونايتد الألماني باستيان شفايشتايغر بلاعبة التنس الصربية آنا إيفانوفيتش ويعيشان حاليا قصة حب بينهما .

الإيطالي أنطونيو كاسانو وكارولينا مارسيلياليس

النجم الإيطالي المشاغب متزوج من لاعبة كرة الماء الإيطالية كارولينا مارسياياليس وهي من ساهمت في عودة الاستقرار لحياته حين أنجبت له طفله الأول ولازالا يعيشان علاقتهما سويا .

الأرجنتيني فيرناندو غاغو و مواطنته جيزيلا دولكو

تزوج اللاعب السابق لريال مدريد والحالي لبوكاجنيور بمواطنته لاعبة التنس جيزيلا دولكو بعد قصة حب ولازالا مرتبطين سويا لحد الآن .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com