كابوس مورينيو يؤرق 3 مدربين
كابوس مورينيو يؤرق 3 مدربينكابوس مورينيو يؤرق 3 مدربين

كابوس مورينيو يؤرق 3 مدربين

غادر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو فريق تشيلسي الإنجليزي مقالا بسبب سوء النتائج والتي جعلت حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز على بعد نقطة من منطقة النزول ،وبسبب خلافاته مع لاعبيه واتهامهم بالخيانة .

ولن يكون مورينيو المدرب الكبير الوحيد الذي يغادر منصبه في نهاية سنة 2015 فثلاث مدربين يوجدون تحث الضغط قبل نهاية السنة ومطالبين بتعديل أمور فريقهم :

الفرنسي رودي غارسيا ( روما الإيطالي )

أكد والتر ساباتيني المدير الرياضي لروما أن المدرب رودي غارسيا سيكون متواجدا في دكة البدلاء أمام جنوة في إشارة لكونها تعتبر الفرصة الأخيرة للمدرب لقيادة الفريق مجددا نحو الفوز الغائب لأزيد من شهر ونصف ،وقد يشكل اللقاء بوابة المغادرة للمدرب الفرنسي.

الإسباني رافاييل بينيتيز ( ريال مدريد )

قد يكون من حسن حظه أن الفريق الملكي سيواجه رايو فاليكانو في ديربي مدريد صغير ،لكن الفريق الصغير كان سببا في إقالة الأرجنتيني خورخي فالدانو سابقا من تدريب الفريق الملكي وقد يعيد الكرة ويتسبب في إقالة بينيتيز قبل نهاية السنة .

الهولندي لويس فان غال ( مانشستر يونايتد )

الخروج من دوري الأبطال أمام فولفسبورغ والخسارة من بورتموت في الدوري وضعت المدرب الهولندي تحث الضغط وقد يفقد منصبه في حال التعثر أمام نورويتش سيتي أو في اللقاءات الأخيرة من السنة ،والخليفة المحتمل موجود وهو البرتغالي جوزيه مورينيو الذي غادر تشيلسي .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com