الحسناء ”كيت“ تقدم حفل الفيفا للمرة الثانية – إرم نيوز‬‎

الحسناء ”كيت“ تقدم حفل الفيفا للمرة الثانية

الحسناء ”كيت“ تقدم حفل الفيفا للمرة الثانية

المصدر: زيوريخ – أحمد نبيل

يستعدّ الممثل الأيرلندي الشمالي جيمس نيسبيت ومقدمة البرامج الإنجليزية كيت عبدو لتقديم حفل الكرة الذهبية الذي سيشهد مشاركة نجوم كرة القدم العالمية وسيجمعهم تحت سقف واحد.

وقال موقع الاتحاد الدولي (الفيفا) يوم الخميس إن عبدو قضت السنوات العشر الأخيرة كصحفية رياضية؛ وكانت تظهر بشكل منتظم في شبكة سكاي سبورتس كما كانت مُكلّفة بتغطية أحداث الكرة الأسبانية لصالح القناة.

وأشرفت هذه الحسناء البالغة من العمر 34 عاما التي تُجيد الحديث بالفرنسية والألمانية والأسبانية على تغطية شبكة فوكس الرياضية لنهائيات كأس العالم للسيدات في كندا 2015 وكان النهائي في فانكوفر مباراة كرة القدم الأكثر مشاهدة في تاريخ التلفزيون الأمريكي.

وبعد بدايتها الموفقة في حفل تسليم الجوائز السنة الماضية، تعتقد عبدو أنها تملك فكرة واضحة على ما تُقبل عليه الآن. وبهذا الخصوص قالت لموقع الفيفا : ”عندما طُلب مني تقديم حفل كرة FIFA الذهبية العام الماضي اعتقدت أنها ستكون المرة الأولى والأخيرة في حياتي. أن أكون حاضرة للمرة الثانية هو شرف حقيقي بالنسبة لي.“

وتابعت قائلة ”إنك تعلم من سيكون ضمن الحاضرين، فقد شاهدت البساط الأحمر وتطلعت إلى كل تلك الوجوه التي تُعدّ أساطير كرة القدم؛ هذه الأسماء التي طالما تابعتها كصحفية. إنهم النجوم الذين تابعت تطورهم طيلة مسارهم الكروي. وبين عشية وضحاها ستعلم أن هؤلاء الأبطال سيكونون ضمن الحضور وسينصتون لما تقول.“

وستلتقي عبدو مجددا مع كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي لكن هذه المرة سوف تلتقي لأول مرة البرازيلي نيمار على منصة التتويج قبل أن يتم اختيار أحد هؤلاء الثلاثة للفوز بالكرة الذهبية.

على الجانب الاخر ، ستكون المرة الأولى التي سيظهر فيها نيسبت خلال حفل لتوزيع الجوائز، الذي يحظى بشهرة واسعة لدى العديدين بفضل دور البطولة الذي أدّاه في الفيلم الهوليودي (ذا هوبيت).

وقد سبق لهذا الممثل المحترف، عاشق نادي مانشستر يونايتد، أن حصل على نصيبه من الجوائز؛ غير أنه سيتحوّل يوم 11 يناير/كانون الثاني إلى سيد أمسية التتويج حيث سيحتكّ عن قرب بأبرز الأسماء في عالم الساحرة المستديرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com