تقرير: نيمار قرر البقاء مع باريس سان جيرمان حتى نهاية عقده في 2027
تقرير: نيمار قرر البقاء مع باريس سان جيرمان حتى نهاية عقده في 2027تقرير: نيمار قرر البقاء مع باريس سان جيرمان حتى نهاية عقده في 2027

تقرير: نيمار قرر البقاء مع باريس سان جيرمان حتى نهاية عقده في 2027

نفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الرياضية اليومية ما تردد عن اقتراب البرازيلي نيمار من الرحيل عن باريس سان جيرمان في ظل اهتمام يوفنتوس الإيطالي بالتعاقد معه، مفجرة مفاجأة بأنه في الأول من يوليو/ تموز المقبل سيتمدد عقد المهاجم البرازيلي مع بطل فرنسا تلقائيا حتى الـ30 من يونيو/حزيران 2027.

وذلك فضلا عن أن مهاجم برشلونة السابق لا ينوي بالفعل مغادرة باريس سان جيرمان رغم ما يصدر عن القطري ناصر الخليفي رئيس النادي من تشكيك في مستقبل اللاعب البالغ عمره 30 عاما.

وقالت الصحيفة واسعة الانتشار إنه في الأول من يوليو/ تموز المقبل سيتم ربط نيمار جونيور بباريس سان جيرمان تلقائيا حتى الـ30 من يونيو/حزيران 2027، أي خمسة مواسم أخرى.

وأضافت أنه عندما مدد نيمار عقده مع باريس سان جيرمان في ربيع 2021 لثلاثة مواسم (حتى 2025)، كان هناك أيضًا سنتان اختياريتان تم تفعيلهما في الأول من يوليو/حزيران 2021 للموسم الأول، والأول من يوليو 2022 للثاني.

وبحسب أحد أقاربه، فإن "نيمار مدفوع بالمشروع الباريسي ويريد المساهمة فيه. ولا ينوي مغادرة العاصمة".

وردًّا على سؤال من صحيفة "ماركا" الإسبانية عن احتمال رحيل المهاجم البالغ من العمر 30 عاما، لم ينف رئيس نادي باريس ،الخليفي، هذه الشائعة. قائلا "لا يمكنك التحدث عن هذه القضايا في وسائل الإعلام، سيأتي البعض وسيذهب البعض الآخر، لكن هذه مفاوضات خاصة".

وكانت صحيفة "سبورت" الإسبانية كشفت أن النجم البرازيلي دخل على رادار يوفنتوس في الميركاتو الحالي، مشيرة إلى أن الإيطالي ماسيميليانو أليغري، مدرب يوفنتوس طالب بتدعيم صفوف الفريق بصفقات بارزة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com