نيمار يطمئن جماهيره بعد هبوط اضطراري لطائرته: الأمور على ما يرام.. نحن في طريقنا للمنزل (فيديو)
نيمار يطمئن جماهيره بعد هبوط اضطراري لطائرته: الأمور على ما يرام.. نحن في طريقنا للمنزل (فيديو)نيمار يطمئن جماهيره بعد هبوط اضطراري لطائرته: الأمور على ما يرام.. نحن في طريقنا للمنزل (فيديو)

نيمار يطمئن جماهيره بعد هبوط اضطراري لطائرته: الأمور على ما يرام.. نحن في طريقنا للمنزل (فيديو)

وجه النجم البرازيلي نيمار مهاجم فريق باريس سان جيرمان، رسالة لكل الجماهير، بعد أن اضطرت الطائرة الخاصة له الهبوط اضطرارياً أثناء سفرها من بربادوس إلى موطنه الأصلي البرازيل.

وأصيب نجم منتخب البرازيل وفريق باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم نيمار بالذعر، بعد أن اضطرت طائرته الخاصة إلى الهبوط اضطراريا في ليل الإثنين في مدينة بوا فيستا في شمال البرازيل، بسبب مشكلة في الزجاج الأمامي، حسب ما ذكرت وسائل الإعلام البرازيلية.

وكان اللاعب يتواجد في الطائرة بصحبه شقيقته رافائيلا سانتوس، عندما قرر الطيار، الهبوط اضطراريا كإجراء احترازي بسبب مشكلة صغيرة في الزجاج الأمامي للطائرة.

وأرسل نيمار رسائل شكر بعد الدعم وصله من جماهيره خلال أحداث "الرعب" الذي عاشه، بعدما قامت طائرته بهبوط اضطراري كإجراء احترازي في مدينة بوا فيستا.

وقال نيمار في فيديو نشره عبر خاصية "ستوري" على صفحته بموقع "إنستغرام" من داخل الطائرة: "أنا هنا لأشكركم على كل الرسائل، لكن الأمور كلها على ما يرام".

وأضاف: "نحن في طريقنا إلى المنزل. كان مجرد خوف".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com