كريستيانو رونالدو يكشف موعد زواجه من صديقته جورجينا
كريستيانو رونالدو يكشف موعد زواجه من صديقته جورجيناكريستيانو رونالدو يكشف موعد زواجه من صديقته جورجينا

كريستيانو رونالدو يكشف موعد زواجه من صديقته جورجينا

أكد كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد أنه واثق بنسبة 1000% من أنه سيتزوج صديقته "جورجينا رودريغيز"، ويمكنه عقد قرانه عليها في غضون الشهر المقبل.

واعترفت الإسبانية جورجينا - التي بلغت الثامنة والعشرين من عمرها، أمس الخميس- في مسلسل نتفليكس الجديد عن حياتها من الفقر إلى الثراء بأنها تريد الزواج من صديقها نجم كرة القدم، وستقول "نعم" عندما يطلب يدها للزواج.

وأبلغ مهاجم مانشستر يونايتد بيرس مورغان خلال مقابلة، العام 2019، أنهما سيتزوجان "يومًا ما"، واعترف بأن هذا كان حلم والدته.

ولكن في مسلسل نتفليكس الوثائقي "أنا جورجينا" الذي بدأ عرضه، يوم الخميس، مع بلوغ جورجينا الـ 28 عامًا، ذهب رونالدو البالغ من العمر 36 عامًا إلى أبعد من ذلك، وكشف عن أنه قد يكون على بُعد أسابيع فقط من زواجه من صديقته التي يرتبط بها منذ أكثر من 5 سنوات مع زيادة عائلتهم بميلاد التوائم المتوقع، في أبريل/نيسان المقبل.

وأنفق رونالدو آلاف الدولارات في إضاءة سماء دبي بصور من عرض جورجينا الجديد على منصة نتفليكس.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن رونالدو نشر مقطع فيديو يظهر وجه عارضة الأزياء الإسبانية على واجهة برج خليفة الشهير عبر حسابه على "إنستغرام"، فضلًا عن عرض ضوء وليزر، ويظهر اسم جورجينا بالنيون على البرج.

وانتهى العرض برسالة: "عيد ميلاد سعيد جورجينا" بأحرف بيضاء عملاقة فوق صورة للإسبانية المذهلة في فستان أسود ساحر مكشوف الكتفين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com