محمد صلاح يقف عقبة.. ليفربول يتخذ الخطوة الأولى نحو التعاقد مع مبابي
محمد صلاح يقف عقبة.. ليفربول يتخذ الخطوة الأولى نحو التعاقد مع مبابيمحمد صلاح يقف عقبة.. ليفربول يتخذ الخطوة الأولى نحو التعاقد مع مبابي

محمد صلاح يقف عقبة.. ليفربول يتخذ الخطوة الأولى نحو التعاقد مع مبابي

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ليفربول اتخذ أول خطوة بشأن التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان بالاتصال بالنادي الفرنسي بشأن إمكانية التعاقد معه الصيف الحالي.

وأضافت الصحيفة المقربة من ريال مدريد، أنه من غير المحتمل أن يكون للنادي الملكي مسار واضح لمحاولة إغراء مبابي للانضمام إلى النادي، بينما استفسر ليفربول عن إمكانية التعاقد مع المهاجم الفرنسي الشاب هذا الصيف.

ولا يخفى على أحد الوضع التعاقدي لمبابي، حيث لم يتبقَ سوى عام واحد على نهاية عقده مع النادي الفرنسي وحتى الآن لم يجدد عقده ويماطل في حسم موقفه عكس نيمار الذي جدد بالفعل.

وفي الوقت الذي تعاقد فيه باريس سان جيرمان بالفعل مع شقيق مبابي الأصغر إيثان لمدة 3 أعوام، لم يُظهر مبابي حتى الآن أي رغبة مماثلة لربط مستقبله بالعملاق الفرنسي.

وبغض النظر عن التعليقات الجريئة للقطري ناصر الخليفي رئيس النادي التي أشارت فيها إلى أنه سيكون من المستحيل خسارة مبابي العام المقبل، لكن الدولي الفرنسي يملك كافة الأوراق في يده.

باريس سان جيرمان لا يريد البيع
صلاح أم ماني؟
هل سينتقل مبابي إلى أنفيلد؟

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com