رياضة

إهانات متبادلة بين كونتي مدرب إنتر ميلان ورئيس يوفنتوس إثر مباراة نصف نهائي كأس إيطاليا (فيديو)
تاريخ النشر: 10 فبراير 2021 9:10 GMT
تاريخ التحديث: 10 فبراير 2021 11:30 GMT

إهانات متبادلة بين كونتي مدرب إنتر ميلان ورئيس يوفنتوس إثر مباراة نصف نهائي كأس إيطاليا (فيديو)

كشفت تقارير إعلامية عن حدوث إهانات متبادلة بين أندريا أنييلي، رئيس نادي يوفنتوس، ومدرب إنتر أنطونيو كونتي، عقب نهاية مباراة الفريقين، يوم الثلاثاء، في نصف نهائي

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

كشفت تقارير إعلامية عن حدوث إهانات متبادلة بين أندريا أنييلي، رئيس نادي يوفنتوس، ومدرب إنتر أنطونيو كونتي، عقب نهاية مباراة الفريقين، يوم الثلاثاء، في نصف نهائي كأس إيطاليا.

وتأهل يوفنتوس إلى نهائي كأس إيطاليا عقب تعادله سلبيا مع ضيفه إنتر ميلان في إياب قبل النهائي، ليضرب موعدا مع نابولي أو أتلانتا بسبب سابق فوزه 2-1 ذهابا.

وقال موقع ”فوتبول إيطاليا“، إن عدسات الكاميرات رصدت إهانات أنييلي لكونتي عقب نهاية المباراة، إذ قال: ”تبا لك.. أغلق فمك“، ليرد عليه كونتي بتوجيه إشارة غير أخلاقية، رصدتها الكاميرات.

 

وقال كونتي عقب المباراة في تصريحات لقناة ”Rai1“: ”أعتقد أن الحكم الرابع سمع وشاهد ما حدث طوال المباراة“.

وأضاف: ”يجب أن يكونوا أكثر أدبا في رأيي، ليس هناك ما يقال إنهم بحاجة إلى مزيد من الروح الرياضية والاحترام لأولئك الذين يعملون، ليس هناك ما يقال، دعونا نغلق الأمر هنا، لنتحدث عن كرة القدم، في النهاية ليس لدي رغبة ولا متعة للتعليق على أي شيء، كفى“.

وعن المباراة، أشار: ”أعتقد أن إنتر أظهر أننا قلصنا الفارق مع يوفنتوس، ”يجب أن يكون الطموح عاليا لكن في النهاية يكون الواقع شيئا آخر والواقع يقول إننا خرجنا.

وأتم: ”لقد خرجنا من الكأس أمام الفريق الفائز (بالدوري الإيطالي) على مدار تسع سنوات وأعتقد أننا كنا نستحق المزيد“.

وسيظهر يوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا للمرة الـ 20 في الـ 19 من مايو/ أيار، وربما تتكرر مواجهة الموسم الماضي عندما فاز نابولي على يوفنتوس بركلات الترجيح.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك