الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.. كل ما تريد معرفته عن مباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس
الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.. كل ما تريد معرفته عن مباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوسالموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.. كل ما تريد معرفته عن مباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس

الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.. كل ما تريد معرفته عن مباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس

تتجه الأنظار، مساء اليوم الثلاثاء، إلى ملعب "جيوزيبي ميانزا" بمدينة ميلانو الإيطالية لمتابعة اللقاء المرتقب بين إنتر وضيفه يوفنتوس في جولة الذهاب لدور الأربعة لبطولة كأس إيطاليا.

ويستعرض "إرم نيوز" تفاصيل مواجهة إنتر ويوفنتوس في كأس إيطاليا:

الموعد والقنوات الناقلة

تقام المباراة الساعة الحادية عشرة إلا ربع، مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت السعودية.

وتذاع المباراة عبر قناة rai 1 التي تبث على القمر الصناعي hotbird، كما تتردد أنباء عن إذاعتها عبر قناة الليبية الرياضية، التي تذاع عبر القمر الصناعي نايل سات بتردد 11765 والقمر الصناعي عرب سات عبر تردد 11721.

مشوار الفريقين

تأهل إنتر إلى نصف نهائي الكأس بعدما تخطى عقبة فيورنتينا في دور الـ16 بنتيجة 2-1 ثم أطاح بجاره ميلان بنفس النتيجة في ربع النهائي.

وصعد يوفنتوس إلى هذه المرحلة بعد عبور جنوى بنتيجة 3-2 في دور الستة عشر ثم فاز على سبال بنتيجة 4-0 في ربع النهائي.

ويحمل يوفنتوس لقب كأس إيطاليا 13 مرة آخرها العام 2018 ولكن إنتر فاز باللقب 7 مرات آخرها العام 2011.

وفاز إنتر في آخر لقاء جمعه بيوفنتوس بثنائية دون رد في الدوري يوم 17 يناير الماضي ولكن آخر لقاء بين الفريقين في بطولة الكأس كان في نصف نهائي نسخة 2016 وفاز يوفنتوس بثلاثية دون رد ذهابا، وانتصر إنتر بنفس النتيجة إيابا وصعد يوفنتوس للنهائي بضربات الترجيح.

ولم يفز المدرب أنتونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر، على ناديه الأسبق يوفنتوس سوى مرة واحدة في 5 مواجهات ضده كمدير فني وتفوق على لاعبه السابق أندريا بيرلو، المدير الفني الحالي لليوفي، في اللقاء الوحيد الذي جمعهما.



أفكار كونتي

يدخل إنتر المواجهة مع مدربه أنتونيو كونتي باحثا عن تحقيق نتيجة طيبة قبل الذهاب إلى معقل يوفنتوس، وهو ما أكده كونتي في المؤتمر الصحفي، مشيرا إلى أن هذه المواجهات لا تحمل أي مجال للخطأ.

ويفتقد إنتر جهود نجمه البلجيكي روميلو لوكاكو للإيقاف وهي ضربة مؤثرة هجوميا، خاصة أنه سجل 14 هدفا بالدوري ويعد أحد أبرز نجوم تشكيلة كونتي، ولكن الأخير أكد امتلاكه أسلحة مهمة تعوض غياب لوكاكو.

ويعتمد إنتر على طريقة 3-5-2 بوجود الحارس سمير هاندانوفيتش وأمامه ثلاثي خط الدفاع ميلان سكرينار وستيفان دي فري وأليساندرو باستوني، بينما يقود خط الوسط مارسيلو بروزفيتش وبجواره نيكولو باريلا وأمامهما أرتور فيدال وعلى الجانب الأيمن يلمع دور ماتيو دراميان في غياب النجم المغربي أشرف حكيمي للإيقاف ويسارا إيفان بيريسيتش أو أشلي يونغ.

ويقود خط الهجوم الدويتو لاوتارو مارتينيز وبجواره أليكسيس سانشيز في ظل غياب لوكاكو، وربما يشارك كريستيان إريكسين كمهاجم متأخر ويحتفظ بأحد النجمين سانشيز أو مارتينيز على مقاعد البدلاء.

ويعول كونتي على لمسات لاعب الوسط نيكولو باريلا الذي يبدو بمثابة العقل المفكر أو محور هجمات النيراتزوري وصنع هذا الموسم 9 أهداف لزملائه، وهو ما يجعله ورقة مهمة في خطط كونتي.

ثأر بيرلو

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com