كريستيانو رونالدو يرد على اتهامات وزير الرياضة الإيطالي بانتهاك القواعد الصحية
كريستيانو رونالدو يرد على اتهامات وزير الرياضة الإيطالي بانتهاك القواعد الصحيةكريستيانو رونالدو يرد على اتهامات وزير الرياضة الإيطالي بانتهاك القواعد الصحية

كريستيانو رونالدو يرد على اتهامات وزير الرياضة الإيطالي بانتهاك القواعد الصحية

ردَّ كريستيانو رونالدو على اتهام وزير الرياضة الإيطالي له بانتهاك القواعد الصحية لفيروس كورونا، بعد إصابته بكوفيد-19 خلال وجوده في البرتغال مع منتخب بلاده.

وقال مهاجم وهداف يوفنتوس في فيديو مصور مباشرة عبر صفحته الشخصة على موقع "إنستغرام":"عدت من البرتغال بسيارة إسعاف، ولم أتواصل مع أي شخص، وفعلت كل شيء بتصريح، وما نتحدث عنه كله خاطئ، وقال رجل لا أريد ذكر اسمه في إيطاليا إنني لم أتبع البروتوكول، لكنه خاطئ، لقد احترمت وسأحترم البروتوكولات".

وظهر رونالدو عاري الصدر على حمام سباحة في منزله وتحدث وهو يبتسم، وأضاف:"أنا هنا لأخبر جماهير يوفنتوس أنني بخير، شكرًا لكم على دعمكم ورسائلكم، لا أطيق الانتظار حتى أتدرب وألعب قريبًا ".



وتابع:"أنا وحدي، عائلتي في طابق آخر من المنزل، لا يمكننا الاتصال، أنا آخذ حمام تحت الشمس، فهي ليست قوية جدًا، هم في الحجر الصحي الإلزامي وفقًا للقوانين والقواعد والبروتوكولات، وعدت من البرتغال لأنني وفريقي حرصنا على احترام جميع الإجراءات".

وقال وزير الرياضة الإيطالي فينشنزو سبادافورا، يوم الخميس، إن رونالدو ربما يكون قد انتهك القواعد الصحية بعودته إلى إيطاليا عقب إصابته بفيروس كورونا في البرتغال.

وعاد مهاجم يوفنتوس إلى إيطاليا في طائرة خاصة، يوم الأربعاء، ليبدأ إجراءات العزل الذاتي في منزله.

وردًا على سؤال خلال مقابلة إذاعية حول إذا ما كان رونالدو قد انتهك القواعد الصحية، قال سبادافورا:"نعم أعتقد ذلك ما لم يكن قد حصل على تصريح من السلطات الصحية المختصة".



ومن جهته قال أندريا أنييلي رئيس يوفنتوس إن رونالدو لم ينتهك القواعد، موضحًا خلال مؤتمر صحفي:"عليكم الاتصال بوزارتي الصحة والداخلية لمعرفة ما الذي تم انتهاكه".

وأكد رونالدو في البث المباشر عدة مرات أن كل شيء على ما يرام بالنسبة له، فهو بدون أعراض، وتابع:"أنا محظوظ لأنني أنام جيدًا ، 8-9 ساعات في اليوم، وأتناول الكثير من الخضار، ولا أقوم بتناول الحلويات، ولست خائفًا من الفيروس فهو خطير لكنني لست خائفًا".

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com