إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا
إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كوروناإصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا

إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا

أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم إصابة قائد الفريق كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي يوفنتوس، بفيروس كورونا.

وأصدر الاتحاد البرتغالي بيانًا قال فيه: إن رونالدو البالغ من العمر 35 عاما سيغيب عن مواجهة السويد في دوري الأمم الأوروبية غدا الأربعاء، وإن النجم الأسطوري أصيب بكوفيد 19، لكنه أكد أن اللاعب "بخير" ولم تظهر عليه أي أعراض وخضع للعزل الذاتي.

وقال الاتحاد البرتغالي إن بقية اللاعبين في تشكيلة المنتخب الوطني خضعوا لفحوص بعد أن جاءت نتيجة رونالدو إيجابية، لكن اختباراتهم جميعا جاءت سلبية وبالتالي سيشاركون في مباراة السويد.



وشارك رونالدو، أفضل لاعب في العالم خمس مرات، في تعادل البرتغال بدون أهداف خارج الديار مع فرنسا في دوري الأمم الأوروبية، يوم الأحد، وكذلك في التعادل السلبي وديا على أرضه أمام إسبانيا، يوم الأربعاء.

وحسب البروتوكول الطبي، سيدخل كريستيانو في عزلة الحجر الصحي على الأقل من أسبوع إلى 10 أيام، بعيدًا عن أي شخص آخر، حتى تتحول نتيجته إلى سلبية.

وبذلك، قد يغيب "الدون" عن مباراة فريقه يوفنتوس أمام برشلونة، في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2020/2021، والتي ستقام على ملعب "أليانز" في مدينة تورينو الإيطالية، يوم 28 أكتوبر الجاري.

ويواجه يوفنتوس نظيره كروتوني، السبت المقبل، ثم ديناموكيف الأوكراني بدوري أبطال أوروبا، وهيلاس فيرونا في الدوري، قبل مواجهة برشلونة.



وكانت وسائل إعلام إيطالية ذكرت قبل أيام، أن النجم البرتغالي كان أول لاعب يكسر قواعد الحجر الصحي والعزل الإجباري بيوفنتوس، نهاية الأسبوع الماضي.



ولم يوافق رونالدو على البقاء في الفندق لعدة أيام؛ لأن ذلك كان سيمنعه من لعب مباراة منتخب البرتغال الودية ضد إسبانيا، التي انتهت بالتعادل السلبي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com