كريستيانو رونالدو يعلق على تعادل يوفنتوس أمام روما ويشيد بأندريا بيرلو
كريستيانو رونالدو يعلق على تعادل يوفنتوس أمام روما ويشيد بأندريا بيرلوكريستيانو رونالدو يعلق على تعادل يوفنتوس أمام روما ويشيد بأندريا بيرلو

كريستيانو رونالدو يعلق على تعادل يوفنتوس أمام روما ويشيد بأندريا بيرلو

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين لينقذ فريقه يوفنتوس من الخسارة أمام روما ويفرض التعادل 2-2، في وقت كان الفريق فيه يلعب بـ10 لاعبين بعد طرد الفرنسي أدريان رابيو.

وقال النجم البرتغالي بعد اللقاء: "بالنسبة لنا هي نقطة فزنا بها، وقد تزن كثيرا في نهاية الموسم، مع بيرلو أرى الفريق أكثر سعادة. ما زلنا في بداية الموسم بدنيا. نحن جيدون وأرى مستقبلا رائعا للفريق".

وأضاف متحدثا عن المنافسين: "ميلان وإنتر تعاقدا مع لاعبين وقاما بتقوية صفوفهما. الدوري أكثر تنافسية لكننا جاهزون".

وأردف: "الدوري الإيطالي هذا الموسم أصعب من الموسم السابق".

وتحدث رونالدو عن مدربه أندريا بيرلو، قائلا: "هناك مدرب جديد، لكني أرى الفريق متحركا، نحن في وضعية جيدة وأرى مستقبلا جيدا للفريق، ومن المبكر الحكم عليه، لكني أرى الفريق أفضل. نعمل ونحن نضحك، وهذا مهم".

وتصدر النجم البرتغالي ترتيب هدافي الدوري الإيطالي هذا الموسم بعد جولتين، حيث سجل 3 أهداف منها هدف في الجولة الأولى أمام سامبدوريا وهدفان أمام روما ويبحث هذا الموسم عن أول ألقابه كهداف للدوري الإيطالي ليضيفه لألقابه سابقا، حيث فاز بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز مرة واحدة ولقب هداف الدوري الإسباني 3 مرات.

https://www.youtube.com/watch?v=Rp8NfZpMdX8

بيرلو

فيما أبدى أندريا بيرلو خيبة أمله من أداء فريقه خلال تعادله مع روما، لكنه قال إن فريقه ما زال "قيد التطور.

وقال بيرلو لشبكة سكاي سبورتس: "كانت خطوة للخلف، لكن كفريق نحن ما زلنا قيد التطور".

وأضاف: "لم تسنح لنا فرصة تجربة الكثير في فترة الإعداد لأننا لم نخض تقريبا أي مباريات ودية".

وكان بيرلو اختيارا مفاجئا لخلافة ماوريتسيو ساري الذي أقيل في أغسطس آب، إذ لم يمتلك أي خبرة تدريبية سابقة وعين مدربا لفريق تحت 23 عاما في يوفنتوس قبلها بأسبوع واحد.

وقاد يوفنتوس لانتصار رائع 3-صفر على سامبدوريا في مباراته الأولى كمدرب الأسبوع الماضي، لكنه أشار إلى أن الوافدين الجدد مثل المهاجم ألفارو موراتا ولاعب الوسط أرتور ميلو لم يتأقلما بعد مع الفريق بشكل كامل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com