رياضة

تقرير: زيادة التكهنات بشأن رحيل كريستيانو رونالدو عن يوفنتوس
تاريخ النشر: 19 يوليو 2020 21:07 GMT
تاريخ التحديث: 19 يوليو 2020 23:50 GMT

تقرير: زيادة التكهنات بشأن رحيل كريستيانو رونالدو عن يوفنتوس

خسارة كأس إيطاليا والسوبر المحلي وتراجع النتائج بعد استئناف الدوري الإيطالي قد يعجل برحيل رونالدو.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية إلى أن مستقبل كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس ليس واضحا في ظل زيادة الشائعات بشأن رحيله والبحث عن بديل.

وذكر موقع ”كالشيو ميركاتو“ الإيطالي أن رونالدو لا يزال يتمتع بمكانة وشعبية كبيرة في يوفنتوس لكن يوم الاثنين يمكن أن يواجه منعطفًا حاسمًا ضد لاتسيو في الدوري في ظل ضغط إنتر ميلان على الفريقين في الصراع على لقب الدوري.

وحال فوز إنتر ميلان خارج أرضه على روما وخسارة يوفنتوس أمام ضيفه لاتسيو سيتقلص الفارق بين الفريقين إلى 3 نقاط فقط قبل 4 جولات على نهاية المسابقة.

ويحتل رونالدو المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري برصيد 28 هدفا هذا الموسم بينها 11 ركلة جزاء ورغم ذلك يبدو أن إدارة يوفنتوس ترى أن الفوز بالدوري لا يزال غير محسوم فضلا عن خسارة الكأس أمام نابولي وكذلك خسارة كأس السوبر أمام لاتسيو في الرياض مطلع العام الحالي وغموض موقف الفريق في دوري الأبطال.

ودارت خلال الأيام القليلة الماضية بعد الأحاديث عن وداع مبكر بين رونالدو ويوفنتوس رغم استمرار عقد الدولي البرتغالي حتى 2022 وذلك قبل استئناف دوري أبطال أوروبا التي تمثل حلم رونالدو ويوفنتوس نفسه الشهر المقبل بمواجهة إياب دور الـ16 أمام أولمبيك ليون الفرنسي.

وتلاحق الشائعات رونالدو البالغ من العمر 35 عاما يوميا مع إمكانية عودته إلى مانشستر يونايتد أو ريال مدريد وكذلك لديه عرض من ديفيد بيكهام للانضمام إلى فريقه إنتر ميامي الأمريكي وربما تأتي المفاجأة من نيوكاسل أو تشيلسي.

وما تردد من شائعات قد تؤدي إلى طلاق وشيك بين الطرفين وفقا للصحفي الإيطالي البارز لويجي جيلبا الذي أكد أن هذه الأنباء قد تؤدي إلى رحيل ”الدون“ بعد موسمين في إيطاليا قدم خلالهما أداء جيدا على الرغم من وجود بعض الصعوبات.

وأشار الموقع ذاته إلى أن الكولومبي دوفان زاباتا مهاجم أتلانتا أحد المرشحين بقوة للانتقال ليوفنتوس بفضل أهدافه الغزيرة وكذلك مهارته في صنع الأهداف.

لكن زاباتا قد يكون بديلا لرونالدو أو شريكا له وفقا لما ستسفر عنه الجولات الأخيرة للدوري الإيطالي ومشوار اليوفي في دوري الأبطال الشهر المقبل.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك