خطة إنتر ميلان لمنع انتقال لاوتارو مارتينيز لبرشلونة أو مانشستر سيتي
خطة إنتر ميلان لمنع انتقال لاوتارو مارتينيز لبرشلونة أو مانشستر سيتيخطة إنتر ميلان لمنع انتقال لاوتارو مارتينيز لبرشلونة أو مانشستر سيتي

خطة إنتر ميلان لمنع انتقال لاوتارو مارتينيز لبرشلونة أو مانشستر سيتي

ذكرت تقارير إعلامية إيطالية، أن إنتر ميلان وضع خطة للحفاظ على مهاجمه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز المطلوب من نادي برشلونة كهدف رئيسي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" فإن نهاية مدة الشرط الجزائي البالغ 111 مليون يورو في عقد اللاعب، جعلت إدارة إنتر ميلان في وضع أقوى في ملف اللاعب، حيث باتت الفرق الراغبة في ضمه مطالبة بالتفاوض مع الفريق الإيطالي.

ويراهن إنتر ميلان على بقاء 3 مواسم في عقد المهاجم الأرجنتيني الذي ينتهي عقده صيف 2023، ولذلك فهو غير مستعجل في التفاوض مع أي فريق وفتح باب المفاوضات مع ممثلي لاوتارو مارتينيز لتمديد عقده.

ويرغب إنتر ميلان في مضاعفة راتب مارتينيز من 2،5 مليون يورو إلى 5 ملايين يورو؛ لإقناعه بالبقاء رغم أن الراتب الجديد لا يجعله ينافس الفرق الراغبة في ضم نجمه، حيث عرض برشلونة راتبا يصل إلى 7 ملايين يورو.

وبحسب "سكاي" فإن إدارة مانشستر سيتي على علم بالمشاكل الاقتصادية التي يعانيها برشلونة والتي تعيق دخوله بقوة صفقة المهاجم الأرجنتيني، ويرغب في تقديم عرض مالي مهم للفريق الإيطالي.

وكانت عدة تقارير إعلامية، أكدت أن لاوتارو مارتينيز يرغب في الرحيل نحو برشلونة؛ لمجاورة مواطنه ليونيل ميسي قائد برشلونة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com