تقرير: تألق ميلان تحت قيادة ستيفانو بيولي يزيد من صعوبة إبعاده عن الفريق
تقرير: تألق ميلان تحت قيادة ستيفانو بيولي يزيد من صعوبة إبعاده عن الفريقتقرير: تألق ميلان تحت قيادة ستيفانو بيولي يزيد من صعوبة إبعاده عن الفريق

تقرير: تألق ميلان تحت قيادة ستيفانو بيولي يزيد من صعوبة إبعاده عن الفريق

ذكرت تقارير عديدة على نطاق واسع أن ميلان توصل إلى اتفاق للتعاقد مع المدرب الألماني رالف رانجنيك بدءًا من الموسم المقبل، لكن تألق الفريق تحت قيادة ستيفانو بيولي يزيد من صعوبة تبرير إبعاده.

ففي غضون 4 أيام، فاز ميلان على يوفنتوس ولاتسيو صاحبي أول مركزين في الدوري الإيطالي، ونجح بيولي، الذي يرتبط بعقد حتى نهاية الموسم المقبل، في أن يلعب بتشكيلة شابة، وإيقاع سريع، وهما من الأمور التي يشتهر بها رانجنيك نفسه.

وبدأت تقارير ارتباط ميلان بالمدرب رانجنيك في فبراير، وحينها كان بيولي يتولى المسؤولية منذ 4 أشهر، وخسر 5-صفر أمام أتلانتا في أسوأ هزيمة للنادي في 21 عامًا.



ورغم أن بيولي أصر على أن تشكيلته الشابة تسير في الطريق الصحيح، وأنها لا تحقق النتائج التي تستحقها، استمرت هذه التقارير، وفق ما نقلته وكالة "رويترز".

ويُنظر إلى بيولي، الذي يحظى باحترام كبير، على أنه مدرب رحالة، فقد عمل المدرب البالغ من العمر "54 عامًا" مع العديد من الأندية الإيطالية على مدار حوالي 20 عامًا وتضمن ذلك قيادة: لاتسيو، وفيورنتينا، وإنتر ميلان، لكنه لم يحصد أي لقب.

وينظر في المقابل إلى رانجنيك باعتباره يملك رؤية، وكونه أحد أبرز المدربين في تنفيذ الضغط المتقدم.

وذكرت تقارير عديدة، يوم الاثنين، أن ميلان توصل إلى اتفاق مع رانجنيك على تولي المسؤولية في الموسم الجديد مع الحصول على المزيد من الأدوار والمسؤوليات الفنية، ومنها أيضًا أن يشغل منصب باولو مالديني المدير الفني للنادي.

وقالت تقارير أخرى إنه يمكن لإدارة ميلان الإبقاء على هذا الثنائي إلى جانب تعيين رانجنيك أيضًا، ولم يعلق ميلان بشكل رسمي على الأمر، بينما يتعرض بيولي ومالديني للعديد من الأسئلة قبل كل مباراة وبعدها.

وقال بيولي عقب الانتصار على متصدر الدوري الإيطالي:"لا يمكنني إهدار طاقتي في التفكير حول مواقف ليس لي أي يد فيها، وأنا سعيد هنا، وفخور وأتوق لإنهاء الموسم بشكل قوي، وأحب تواجدي مع الفريق ولا يهمني ما سيحدث، وأريد فقط إنهاء الدوري بقوة.

ولم يتحدث مالديني، الذي قضى 25 موسمًا في ميلان كلاعب، ويحظى بشعبية هائلة، بشكل مباشر عن الأمر.

وقال مالديني:"لا أعرف، أريد الوصول إلى نهاية الموسم لأنه لا يزال بوسعنا تحقيق الأهداف التي وضعناها لأنفسنا، وبعد ذلك سيأتي الوقت ونحسم مستقبلنا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com