سوشيال ميديا الرياضة.. رونالدو يلجأ لحمام الشمس.. مولر يهدد المنافسين
سوشيال ميديا الرياضة.. رونالدو يلجأ لحمام الشمس.. مولر يهدد المنافسينسوشيال ميديا الرياضة.. رونالدو يلجأ لحمام الشمس.. مولر يهدد المنافسين

سوشيال ميديا الرياضة.. رونالدو يلجأ لحمام الشمس.. مولر يهدد المنافسين

يطلق نجوم الرياضة حول العالم من آن إلى آخر تصريحات عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، تحمل أخبارهم أو رسائل يريدون توجيهها إلى جهات بعينها، وتعد صفحاتهم مصدرًا للعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، يرصدون من خلالها ما يوثقه هؤلاء النجوم على صفحاتهم.

راشفورد يطلق حملة خيرية
لوفرين يهنئ صلاح بعيد ميلاده
كاسياس ينسحب من سباق الرئاسة
مبابي ينضم لمنتخب فرنسا بمونديال المكسيك



رونالدو يلجأ لحمام الشمس
نشر كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي صورة له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" من تحت أشعة الشمس، وعلق اللاعب: "احصل على بعض فيتامين د من الشمس".



مولر يهدد المنافسين
نشر توماس مولر لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني صورة له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" برفقة زميله ليفاندوفسكي، وعلق اللاعب مهددا كافة المنافسين "عدنا من جديد".



أوليفر كان يتناول قهوة عيد الميلاد
نشر أوليفر كان حارس مرمى نادي بايرن ميونيخ السابق والمدير التنفيذي الحالي صورة له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" وهو يتناول فنجان قهوة، وعلق كان "كيف تبدو حفلة قهوة عيد ميلادي هذا العام، شكرًا جزيلًا لجميع تهاني".



مارادونا يشيد بنجم نابولي
نشر درايز ميرتنز لاعب نادي نابولي فيديو عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" للنجم الارجنتيني المعتزل دييغو مارادونا لاعب نادي نابولي السابق والذي أشاد بالرقم التاريخي لميرتنز بعدما سجل هدفه رقم 122 له بقميص ناديه في شباك الإنتر ليصبح الهداف التاريخي لنابولي، وعلق ميرتنز على كلمات مارادونا "شكرا لكلماتك الرقيقة، يحيا نابولي للأبد".



كويسانسي يستعد لحسم اللقب
نشر ميكائيل كويسانسي لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني صورة له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" من تدريبات فريقه استعدادا لمواجهة نادي فيردر بريمن غدا بالدوري الألماني لحسم لقب المسابقة رسميا، وعلق اللاعب: "من مستعد للغد؟



عبدالرزاق حمدالله يلعب مع الأسد
نشر عبدالرزاق حمدالله لاعب نادي النصر السعودي صورة له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" بجوار أحد الأسود، وظهر اللاعب وكأنه يداعب الأسد

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com