بعد صراع كبار أوروبا عليه.. ميلان يجد بديل إسماعيل بن ناصر
بعد صراع كبار أوروبا عليه.. ميلان يجد بديل إسماعيل بن ناصربعد صراع كبار أوروبا عليه.. ميلان يجد بديل إسماعيل بن ناصر

بعد صراع كبار أوروبا عليه.. ميلان يجد بديل إسماعيل بن ناصر

اشتد الصراع بين مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وريال مدريد على ضم إسماعيل بن ناصر في ظل توصل ميلان الإيطالي لبديل للدولي الجزائري.

ووافق ميلان ضمنيا على بيع بن ناصر بعد عام واحد من ضمه من إمبولي لكن تألقه دفع الأندية الأوروبية الكبرى للسعي خلفه.

وتقدم باريس سان جيرمان بعرضين، أحدهما بقيمة 30 مليون يورو والآخر بقيمة 40 مليون يورو، رفضهما ميلان لكن سيتي لم يتقدم حتى الآن بعرض رسمي رغم مكالمة هاتفية مهمة بين بيب غوارديولا المدير الفني الإسباني وبن ناصر لإقناعه بالانضمام لسيتي وكذلك ريال مدريد لم يتقدم بعرض مالي حتى الآن.

وذكرت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية أنه في حين يدور صراع على أفضل لاعب في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة وافق ميلان على بيعه بإبداء اهتمامه بالإسباني مارك روكا لاعب وسط إسبانيول ومنتخب إسبانيا الأولمبي.

ومن الواضح أن الاهتمام بروكا يعني رحيل بن ناصر إذ إن ميلان يسعى لتوفير البديل في حالة مغادرة بن ناصر التي ستحقق مكاسب كبيرة لميلان.

وبالطبع ميلان لم يستقر على مدير فني جديد للموسم المقبل ويعد نفسه للتعاقد مع روكا خلال فترة الانتقالات الصيفية التي تم تحديدها بين سبتمبر/أيلول وأكتوبر/تشرين الأول المقبلين.

وماركو روكا يتشابه في طريقة أدائه مع بن ناصر، إذ قضى فترة في برشلونة قبل الانتقال إلى إسبانيول، وفاز مع إسبانيا بلقب بطولة أوروبا تحت 21 عاما.

ولكن قبل كل شيء خاض ثلاثة مواسم مهمة مع الفريق الثاني لبرشلونة ووضع ميلان زهاء 20 مليون يورو للتعاقد معه وسيحقق مكاسب كبيرة في حال ضمه مثلما فعل بن ناصر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com