أخبار ريال مدريد وبرشلونة: عقبة ألمانية تقود بن ناصر إلى أجندة الملكي.. والبارسا يرفض طلب غوارديولا
أخبار ريال مدريد وبرشلونة: عقبة ألمانية تقود بن ناصر إلى أجندة الملكي.. والبارسا يرفض طلب غوارديولاأخبار ريال مدريد وبرشلونة: عقبة ألمانية تقود بن ناصر إلى أجندة الملكي.. والبارسا يرفض طلب غوارديولا

أخبار ريال مدريد وبرشلونة: عقبة ألمانية تقود بن ناصر إلى أجندة الملكي.. والبارسا يرفض طلب غوارديولا

يبدو أن الانتقالات الصيفية المقبلة في أوروبا ستشهد تحركات عديدة لحسم بعض الصفقات المؤثرة في صفوف بعض الأندية الكبرى.

وترصد "إرم نيوز" في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الكرة العالمية، وعلى رأسها أخبار ريال مدريد وبرشلونة، اليوم الجمعة 5 يونيو 2020:

عقبة ألمانية تقود بن ناصر إلى أجندة ريال مدريد

ظهرت عقبة ألمانية في وجه نادي ريال مدريد للفوز بخدمات لاعب وسط فريق باير ليفركوزن كاي هافيرتز بعد أن رفض الفريق الألماني -بحسب صحيفة (بيلد)- عرضًا قيمته 80 مليون يورو من ريال مدريد لبيع اللاعب.

وأكد موقع (ديفنسا سنترال) أن مغالاة ليفركوزن ستقود النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب وسط ميلان الإيطالي للدخول بقوة في حسابات ريال مدريد للفوز بخدماته في الموسم الجديد.

برشلونة يرفض طلب غوارديولا

رفض نادي برشلونة الإسباني طلب مدربه السابق بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي.

وطلب غوارديولا ضم سيرجي روبيرتو نجم برشلونة، ولكن البارسا رفض الأمر بحسب تقارير صحفية إسبانية خاصة في ظل رغبة كيكي سيتين مدرب البارسا في بقاء اللاعب.

تشيلسي يستهدف نجم ليستر سيتي

أبدى نادي تشيلسي الإنجليزي رغبته بضم بن تشيلويل ظهير أيسر ونجم فريق ليستر سيتي.

وأكدت شبكة (سكاي سبورتس) العالمية أن تشيلسي يسعى لضم بن تشيلويل في الموسم المقبل لتدعيم الصفوف بعد أن اقترب البلوز من ضم تيمو فيرنر نجم لايبزيغ الألماني.

مدافع يوفنتوس على أعتاب الرحيل

اقترب اللاعب دانييلي روجاني مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي من الرحيل عن "السيدة العجوز" في الموسم الجديد.

وأكدت تقارير صحفية إيطالية أن روجاني أصبح على وشك الرحيل عن يوفنتوس في ظل عدم قناعة المدرب ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق يوفنتوس بمستواه في المرحلة الماضية.

ويسعى يوفنتوس لاستغلال اللاعب في صفقة تبادلية يتم الترتيب لها خاصة جاستن كلويفرت لاعب فريق روما الإيطالي من أجل تدعيم الجانب الهجومي.

مانشستر يونايتد يطارد لاعب وسط بنفيكا

دخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في مفاوضات مكثفة مع لاعب وسط فريق بنفيكا البرتغالي فلورينتينو لويس بحسب شبكة (ESPN) العالمية.

وأكدت الشبكة أن مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع لاعب بنفيكا لتدعيم خط الوسط في الموسم الجديد، كما أن المدرب أولي سولسكاير المدير الفني للمانيو يرغب بضم لاعب وسط مميز.

وأشارت إلى أن لاعب بنفيكا الموهوب يجيد قطع الكرات وإفساد الهجمات وهو ما أقنع مسؤولي مانشستر يونايتد في الموسم الجديد.

وأكدت تقارير صحفية أرجنتينية أن مانشستر يونايتد يسعى لضم تياجو ألمادا لاعب فيليز سارسفيلد الأرجنتيني، خاصة أن اللاعب لفت الأنظار إليه في المرحلة الماضية وقدم مستويات طيبة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com