اتفاق إنتر ميلان وسان جيرمان حول إيكاردي يمنح برشلونة دفعة لحسم صفقة مارتينيز
اتفاق إنتر ميلان وسان جيرمان حول إيكاردي يمنح برشلونة دفعة لحسم صفقة مارتينيزاتفاق إنتر ميلان وسان جيرمان حول إيكاردي يمنح برشلونة دفعة لحسم صفقة مارتينيز

اتفاق إنتر ميلان وسان جيرمان حول إيكاردي يمنح برشلونة دفعة لحسم صفقة مارتينيز

تلقى نادي برشلونة الإسباني دفعة إيجابية في عملية التفاوض مع إنتر ميلان الإيطالي حول ضم المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الهدف الأكبر

ويعد لاوتارو مارتينيز الهدف الأكبر بالنسبة لبرشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة بعد أن أغلق المهاجم الأرجنتيني الباب في وجه الأندية الأوروبية مؤكدا أنه لن يرحل عن فريقه إلا من أجل الانضمام لصفوف برشلونة.

ويطلب النادي الإيطالي بحسب "موندو ديبورتيفو" الإسبانية الحصول على 111 مليون يورو هي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب الذي ينتهي في 2023، وهو ما أكد عليه بييرو أوسيليو المدير الرياضي للنيراتزوري.

نقطة تحول

وكشفت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، عن تطور جديد في الأحداث قد يلعب دورا في تسريع انضمام لاوتارو إلى برشلونة.

وقالت الصحيفة الإيطالية، إن إنتر ميلان توصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان الفرنسي على انضمام الأرجنتيني ماورو ايكاردي مهاجم النيراتزوري الذي لعب الموسم الماضي ضمن صفوف البي إس جي بشكل نهائي.

وأشارت الصحيفة إلى أن إنتر ميلان وافق على بيع إيكاردي بمقابل أقل من قيمته السوقية التي حددت سابقا في عقد إعارة اللاعب إلي النادي الفرنسي.



وكان إنتر ميلان قد حدد قيمة انضمام إيكاردي إلى باريس سان جيرمان بـ70 مليون يورو، إلا أن الناديين توصلا إلى اتفاق بانضمام اللاعب لفريق العاصمة الفرنسية مقابل 50 مليون يورو فقط، بالإضافة إلى ثمانية ملايين يورو كمتغيرات.

وأوضحت "لاغازيتا ديلو سبورت" أن إنتر ميلان توصل إلى اتفاق مع باريس سان جيرمان يقضي بحصول النادي الإيطالي على 15 مليون يورو حال انضمام إيكاردي إلى يوفنتوس مستقبلا.

حل اللغز

وذكرت "موندو ديبورتيفو" في تقريرها أن الاتفاق الذي تم بين إنتر ميلان وباريس سان جيرمان قد يكون مفتاح إتمام صفقة لاوتارو مارتينيز بالنسبة لبرشلونة.

السبب الأول في ذلك هو أن إنتر ميلان أبدى استعداده على التفاوض والقبول بسعر أقل من القيمة التي طلبها في وقت سابق لبيع مهاجمه إيكاردي على الرغم من أنه كان متوقعا أن يدافع النادي الإيطالي عن مصالحه حتى النهاية للحصول على أعلي قيمة ممكنة.

السبب الثاني هو أن إنتر ميلان ليس في حاجة ماسة لسيولة مالية بعد إتمام صفقة انتقال إيكاردي إلى باريس سان جيرمان، كما أن وضع لاوتارو مارتينيز الآن بالنسبة لإدارة النيراتزوري أصبح منفصلا تماما عن وضعية ايكاردي، ما يعني أن مشكلة لاوتارو يمكن حلها إذا ما حصل إنتر ميلان على عرض مناسب لكن أقل من القيمة المطلوبة حاليا.

وأوضح ميغيل ريكو الصحفي بموندو ديبورتيفو، صفقة انتقال لاوتارو إلى برشلونة ستنتهي بنهاية شهر يوليو المقبل.

وقال ريكو: "إذا أصر إنتر ميلان على الحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقد مارتينيز، فالحل سيكون مسألة وقت".

وأضاف: "بعد انقضاء أول أسبوعين من شهر يوليو، سيصبح بند الشرط الجزائي في عقد مارتينيز ملغى، وبناء عليه سيحصل على سعره الطبيعي في السوق".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com