تقرير..  إصابة لإبراهيموفيتش قد تنهي موسمه مع ميلان
تقرير.. إصابة لإبراهيموفيتش قد تنهي موسمه مع ميلانتقرير.. إصابة لإبراهيموفيتش قد تنهي موسمه مع ميلان

تقرير.. إصابة لإبراهيموفيتش قد تنهي موسمه مع ميلان

أشارت تقارير صحفية إلى أن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش تعرض لإصابة خطيرة في تدريبات فريقه ميلان الإيطالي وربما يغيب عن بقية الموسم.

وقالت شبكة "سكاي سبورت" إيطاليا التلفزيونية إن المهاجم السويدي البالغ عمره 38 عاما سيخضع للاختبارات يوم الثلاثاء لمعرفة مدى إصابته وفترة غيابه عن الموسم الذي من المقرر استئنافه الشهر المقبل.

وزعمت الشبكة أن زلاتان كان غاضبا أثناء مغادرة ملعب التدريب بعد توقفه أثناء التدريب اليوم، وزعمت "ميلانو نيوز" أن النجم السويدي سيخضع للاختبارات اللازمة غدا.

وكتب الصحفي في "سكاي سبورت إيطاليا" بيب دي ستيفانو: "توقف إبراهيموفيتش اليوم خلال مباراة تدريبية في نهاية الجلسة. وضع يده على ربلة الساق وبدا أنه يشعر بانزعاج وهي نفس الإصابة التي عانى منها في يناير وفبراير الماضيين.

"هناك شعور ملموس بالإجهاد ولكن أيضا الخوف من مشكلة وتر أكيلس، يجب أن نكون حذرين بشأن ما نقول، ولكن يجب أن يقال لحين التأكد من الفحوص بالكامل".

وعانى ميلان من موسم محبط قبل وصول إبراهيموفيتش لخوض فترة ثانية مع الفريق الذي تعرض لهزيمة ساحقة 5-صفر من أتلانتا قبل وصوله، لكن منذ ذلك الحين فاز خمس مرات وتعادل مرتين في سبع مباريات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com