أخبار ريال مدريد وبرشلونة: موهبة هيرتا برلين على رادار البارسا.. ويوفنتوس يشعل مزاد هالاند
أخبار ريال مدريد وبرشلونة: موهبة هيرتا برلين على رادار البارسا.. ويوفنتوس يشعل مزاد هالاندأخبار ريال مدريد وبرشلونة: موهبة هيرتا برلين على رادار البارسا.. ويوفنتوس يشعل مزاد هالاند

أخبار ريال مدريد وبرشلونة: موهبة هيرتا برلين على رادار البارسا.. ويوفنتوس يشعل مزاد هالاند

مازال الحديث دائراً بقوة حول إتمام بعض الصفقات السوبر في الانتقالات الصيفية القادمة في أوروبا وعلى رأسها نجم بروسيا دورتموند الألماني إيرلينج هالاند الذي ارتبط اسمه بالرحيل إلى عدة أندية كبرى في أوروبا.

وترصد "إرم نيوز" في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الكرة العالمية والأندية الأوروبية الكبرى وعلى رأسها ريال مدريد وبرشلونة اليوم الأحد 24 مايو 2020:

يوفنتوس يشعل مزاد هالاند

أشعل نادي يوفنتوس الإيطالي مزاد التعاقد مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني في الموسم المقبل.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية عن رغبة نادي يوفنتوس في ضم هالاند وتفعيل بند الشرط الجزائي الذي يبلغ 75 مليون يورو للحصول على خدمات ريال مدريد، خاصة أن هناك منافسة مع ناديي ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

هذا في الوقت الذي أكدت فيه صحيفة (ديلي إكسبريس) البريطانية أن النجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس دخل في حسابات نادي نيوكاسل الإنجليزي للفوز بخدمات اللاعب المخضرم.

الصراع يشتعل على مطاريد ريال مدريد

اشتعل الصراع على بعض اللاعبين المرشحين للرحيل على سبيل الإعارة في صفوف ريال مدريد الإسباني.

وأكدت تقارير صحفية إسبانية أن اللاعب الياباني تاكيفوسا كوبو نجم الريال الصاعد دخل دائرة اهتمامات ناديي ريال بيتيس وريال سوسييداد من أجل التعاقد معه في الموسم الجديد على سبيل الإعارة.

وأكدت صحيفة (موندو ديبورتيفو) أن اللاعب أوسكار رودريجيز تلقى عرضين من ولفر هامبتون الإنجليزي ولاتسيو الإيطالي في الموسم المقبل بعد نهاية إعارته إلى ليجانيس الإسباني.

في المقابل، زاد الكاميروني أندريه أنجويسا لاعب وسط فولهام الإنجليزي الغموض حول مسألة رحيله إلى ريال مدريد في الموسم المقبل، مؤكداً في تصريحات تليفزيونية أنه لا يشغل باله بأي شائعات وأن كل تركيزه ينصب على عمله مع الفريق.

برشلونة يستهدف موهبة هيرتا برلين

كشفت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية عن دخول لاعب الوسط الألماني الصاعد لازار ساماردزيتش نجم فريق هيرتا برلين الألماني في حسابات إدارة برشلونة الإسباني للتعاقد معه في الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة أن لازار صاحب الـ18 عاماً سيكون أحد أهداف برشلونة في الموسم المقبل، خاصة أنه لفت أنظار عدة أندية أوروبية من بينها يوفنتوس وميلان الإيطاليان وأتلتيكو مدريد الإسباني.

هذا في الوقت الذي أكدت فيه صحيفة (سبورت) في تقرير لها أن النجم التشيلي أرتور فيدال لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني أصبح يمثل ورطة بالنسبة للفريق الكتالوني، خاصة مع تراجع اهتمام ناديي يوفنتوس وإنتر الإيطاليين.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يرغب في بيع فيدال بمقابل مالي مناسب لتمويل صفقة التعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي في الموسم المقبل.

آرسنال يقتحم مفاوضات كوتينيو

استقر نادي آرسنال الإنجليزي على اقتحام مفاوضات التعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو نجم فريق برشلونة الإسباني في الموسم الجديد بعد قرار نادي بايرن ميونيخ الألماني بإنهاء إعارته في الموسم الحالي.

ويستعد آرسنال لمنافسة قوية مع ناديي تشيلسي ونيوكاسل الإنجليزيين للفوز بخدمات اللاعب الموهوب بعدما أبدى برشلونة ترحيبه برحيل اللاعب نهائياً للاستفادة مالياً من تمويل صفقات أخرى.

ووفقاً لموقع (LE 10 SPORT) الفرنسي فإن مايكل أرتيتا مدرب آرسنال يرغب في التعاقد مع كوتينيو، خاصة أنه بحاجة إلى صانع ألعاب موهوب في الموسم الجديد.

تشيلسي يفاوض إيكاردي

بدأ نادي تشيلسي الإنجليزي مفاوضات مكثفة للتعاقد مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي نجم فريق إنتر الإيطالي المعار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأكدت صحيفة (ذا صن) البريطانية أن إيكاردي هو أحد أهم المهاجمين المرشحين للانتقال إلى تشيلسي في الموسم الجديد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com