نابولي يفاوض نجم هجوم مانشستر سيتي ويعرض 30 مليون يورو لحسم الصفقة
نابولي يفاوض نجم هجوم مانشستر سيتي ويعرض 30 مليون يورو لحسم الصفقةنابولي يفاوض نجم هجوم مانشستر سيتي ويعرض 30 مليون يورو لحسم الصفقة

نابولي يفاوض نجم هجوم مانشستر سيتي ويعرض 30 مليون يورو لحسم الصفقة

كشفت تقارير صحفية دخول نادي نابولي الإيطالي في مفاوضات رسمية مع الأرجنتيني الدولي سيرخيو أغويرو، نجم هجوم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.
وأشارت شبكة "راي سبورت" الإيطالية، في تقرير نشرته اليوم الثلاثاء، إلى أن مسؤولي نابولي تواصلوا بالفعل مع شقيق أغويرو، وهو في نفس الوقت مدير أعماله، وقدّموا عرضًا رسميًا للتعاقد مع الهداف التاريخي لنادي مانشستر سيتي في الموسم المقبل.
وبحسب الشبكة الإيطالية، فإن عرض نابولي يتضمن حصول أغويرو على راتب سنوي يصل إلى 10 ملايين يورو، وفقاً لعقد يستمر رفقة فريق الجنوبي الإيطالي لمدة 4 مواسم.
وأكدت الشبكة، أن إدارة نابولي تريد الحصول على الضوء الأخضر من أغويرو أولاً، قبل التفاوض الرسمي مع مسؤولي مانشستر سيتي حول المقابل المالي لبيع اللاعب، حيث تستعد لتقديم عرض رسمي تبلغ قيمته 30 مليون يورو.
وينتهي عقد أغويرو مع مانشستر سيتي في صيف 2021، ولم يتم تجديد العقد حتى الآن.
وانتقل أغويرو إلى مانشستر سيتي من أتلتيكو مدريد الإسباني في صيف 2011 مقابل 40 مليون يورو.
وشارك أوغويرو هذا الموسم في 30 مباراة، أحرز خلالها 23 هدفاً وصنع 3 أخرى.
وتبلغ القيمة التسويقية لأغويرو، البالغ من العمر 31 عاماً، ما يقرب من 52 مليون يورو، إلا أن نهاية عقده مع السيتي بعد عام من الآن ستؤدي إلى تراجع سعر بيعه، وهي النقطة التي يضغط من خلالها مسؤولو نابولي للحصول على خدماته.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com