أخبار ريال مدريد وبرشلونة: الملكي يحصن كاسيميرو.. والبارسا يحول أنظاره إلى صفقة فرنسية
أخبار ريال مدريد وبرشلونة: الملكي يحصن كاسيميرو.. والبارسا يحول أنظاره إلى صفقة فرنسيةأخبار ريال مدريد وبرشلونة: الملكي يحصن كاسيميرو.. والبارسا يحول أنظاره إلى صفقة فرنسية

أخبار ريال مدريد وبرشلونة: الملكي يحصن كاسيميرو.. والبارسا يحول أنظاره إلى صفقة فرنسية

تتصدر عدة عناوين المشهد في الأوساط الكروية العالمية على رأسها أنباء تجديد عقد البرازيلي كاسيميرو نجم خط وسط فريق ريال مدريد بجانب تطورات مفاوضات برشلونة لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل.

وتستعرض "إرم نيوز" في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الكرة العالمية، اليوم الأربعاء 13 مايو 2020:

ريال مدريد يحصن كاسيميرو

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لإعلان تجديد عقد لاعبه البرازيلي كاسيميرو نجم خط وسط الفريق الذي ينتهي في صيف 2021.

وأكد تقرير نشره موقع (ديفنسا سنترال) أن ريال مدريد أتم بالفعل إجراءات تجديد عقد كاسيميرو حتى صيف 2023 بعد زيادة راتبه السنوي إلى 8 ملايين يورو سنويًا وتزيد في الموسم الأخير إلى 8.5 مليون يورو لتحصين اللاعب من فكرة الرحيل بناءً على طلب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي.

في المقابل كشفت تقارير صحفية كولومبية أن جيمس رودريغيز صانع ألعاب ريال مدريد تلقى بالفعل عرضًا من نادي أتلتيكو مدريد في الموسم المقبل خاصة أن عقد اللاعب ينتهي في صيف 2021.

وارتبط اسم جيمس رودريغيز بالرحيل لعدة أندية أبدت اهتمامها بضم النجم الكولومبي على رأسها: مانشستر يونايتد، وإيفرتون، ونيوكاسل في إنجلترا، وإنتر ميلان الإيطالي.

برشلونة يحول أنظاره إلى صفقة فرنسية

حول نادي برشلونة الإسباني أنظاره إلى صفقة فرنسية لتدعيم خط الوسط في الموسم المقبل بحسب صحيفة (ديلي ميل) البريطانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة بدأ مفاوضاته للفوز بخدمات نجم فريق ليون الفرنسي موسى ديمبيلي رغم الصراع الدائر مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لضم اللاعب.

وأكدت الصحيفة أن ديمبيلي ستتراوح صفقة انتقاله بين 50 إلى 60 مليون يورو، موضحة أن برشلونة يرغب بقوة بضم اللاعب الفرنسي لتدعيم الجانب الهجومي، خاصة أن ديمبيلي يجيد اللعب في عدة مراكز هجومية.

بايرن ميونيخ يحدد سعر كومان

أكدت شبكة (سكاي سبورتس) العالمية أن نادي بايرن ميونيخ الألماني حدد سعر لاعبه كينجسلي كومان جناح الفريق تمهيدًا للاستغناء عنه حال تلقيه عرضًا مناسبًا مثلما تردد في الساعات الماضية حول اهتمام ناديي برشلونة وريال مدريد الإسبانيين بالتعاقد معه.

وأشارت الشبكة العالمية إلى أن بايرن ميونيخ سيوافق على رحيل كومان حال تلقيه عرضًا يبلغ 60 مليون يورو، وهو الأمر الذي يجعل الفريق البافاري مرحبًا برحيل كومان، خاصة أنه اقترب من الاتفاق على ضم ليروي ساني نجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

إنتر يقترب من حسم صفقة فيدال

اقترب نادي إنتر ميلان الإيطالي من حسم صفقة التعاقد مع اللاعب التشيلي الدولي أرتور فيدال نجم خط وسط فريق برشلونة الإسباني في الموسم المقبل بناء على طلب المدرب أنتونيو كونتي المدير الفني للنيراتزوري.

وأكدت صحيفة (موندو ديبورتيفو) أن فيدال أصبح على بعد خطوة واحدة من الرحيل إلى فريق إنتر في الموسم الجديد بعد موافقة برشلونة على فكرة رحيل فيدال إلى الدوري الإيطالي من خلال بوابة إنتر.

وأشارت الصحيفة إلى أن النية تتجه لإتمام صفقة فيدال بعيدًا عن المفاوضات القائمة بخصوص انتقال الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز من إنتر إلى برشلونة في الموسم الجديد.

وأوضحت أن إدارة إنتر ستسعى للتوصل إلى اتفاق مع فيدال بخصوص الراتب السنوي لحسم الصفقة بشكل رسمي في الفترة المقبلة بعد موافقة إدارة برشلونة.

ليفربول يستهدف نجم رد بول سالزبورغ

يستهدف نادي ليفربول الإنجليزي الفوز بخدمات نجم فريق رد بول سالزبورغ النمساوي دومينيك سوبوسلاي.

وأكدت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية أن لاعب رد بول سالزبورغ دخل دائرة اهتمامات فريق ليفربول للحصول على خدماته في الموسم الجديد مع تألق اللاعب في دوري أبطال أوروبا.

وأبدت عدة أندية رغبتها بضم اللاعب وعلى رأسها: يوفنتوس الإيطالي، ولايبزيغ، وبروسيا دورتموند الألمانيان.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com