لاعب هيرتا برلين الشاب محور الصراع الجديد بين أندية أوروبا الكبرى
لاعب هيرتا برلين الشاب محور الصراع الجديد بين أندية أوروبا الكبرىلاعب هيرتا برلين الشاب محور الصراع الجديد بين أندية أوروبا الكبرى

لاعب هيرتا برلين الشاب محور الصراع الجديد بين أندية أوروبا الكبرى

يحظى اللاعب الشاب لازار ساماردزيتش ألماني الجنسية والمولود في برلين لأبوين من صربيا باهتمام نحو نصف أندية أوروبا الكبرى.

وذكرت صحيفة AS الإسبانية أن صانع لعب هيرتا برلين البالغ عمره 18 عاما يتابعه باهتمام أندية أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد من إسبانيا وميلان ويوفنتوس من إيطاليا وبنفيكا البرتغال ومانشستر سيتي الإنجليزي.

ولا شك أن الآثار الاقتصادية لأزمة فيروس كورونا ستؤثر بقوة على سوق الانتقالات الصيفية المقبلة حيث تسعى الأندية للبحث عن لاعبين بأسعار مناسبة وستجد هذه المواصفات في لاعبين شباب مثل ساماردزيتش.

وتناسب ساماردزيتش تماما هذه المعايير حيث تبلغ قيمته السوقية وفقا لموقع "ترانسفيرماركت" 450 ألف يورو وهو سعر مناسب للاعب يتألق في فرق الشباب.

لكن هيرتا برلين استدعاه للفريق الأول في فبراير/شباط الماضي لمواجهة دوسلدورف، وينوي النادي منحه الثقة والاعتماد عليه في الدوري الألماني عند استئناف البطولة.

وتمت مقارنة ساماردزيتش بالكولومبي جيمس رودريغيز لاعب ريال مدريد إذ إنهما يلعبان في مركز لاعب الوسط المهاجم، لكن اللاعب الشاب أعسر ويتحكم بالكرة جيدا ويجيد المراوغة.

وسجل 14 هدفا وصنع تسعة في 16 مباراة مع فريق تحت 19 عاما الموسم الماضي، ومع فريق تحت 17 سجل 16 هدفا وصنع عشرة في 15 مباراة.

وقاده تألقه للانضمام إلى منتخب ألمانيا تحت 17 عاما وانضم مؤخرا إلى منتخب تحت 19 عاما وشارك في ثلاث مباريات في تصفيات كأس أوروبا وسجل هدفين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com