أخبار ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس: صفقة تبادلية للملكي.. ونجم روسي يدخل حسابات البارسا
أخبار ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس: صفقة تبادلية للملكي.. ونجم روسي يدخل حسابات البارساأخبار ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس: صفقة تبادلية للملكي.. ونجم روسي يدخل حسابات البارسا

أخبار ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس: صفقة تبادلية للملكي.. ونجم روسي يدخل حسابات البارسا

تشهد الأندية الأوروبية الكبرى تحركات عديدة، خاصة مع احتمالات عودة النشاط الكروي في عدة بلدان على رأسها ألمانيا، وإسبانيا، بجانب عودة العديد من الفرق الإيطالية للتدريبات.

وترصد "إرم نيوز" في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الكرة العالمية، وعلى رأسها: ريال مدريد، وبرشلونة، اليوم الأربعاء 6 مايو 2020:

صفقة تبادلية تحاصر ريال مدريد

أثار تقرير نشره موقع (LE 10 SPORT) الفرنسي جدلًا حول رحيل النجم رافايل فاران مدافع فريق ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل، خاصة بعد تلقيه عرضًا من جانب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بحسب الموقع.

وأشار التقرير إلى أن باريس سان جيرمان يرغب بكل قوة بضم المدافع الفرنسي إلى صفوفه وهو ما أثار جدلًا حول رحيل اللاعب.

وأكدت تقارير صحفية إسبانية أن رحيل فاران عن ريال مدريد أمر سيكون محل شك كبير، خاصة أن النجم الفرنسي ينال ثقة مدربه زين الدين زيدان، ويلاقي رفضًا من قبل رحيله إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

واعترف التقرير الفرنسي بصعوبة رحيل فاران إلى باريس سان جيرمان، خاصة أن ريال مدريد لن يتنازل عن اللاعب بأقل من الشرط الجزائي الذي يبلغ 500 مليون يورو بحسب الموقع.

وأكدت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية أن ريال مدريد يدرس تجديد إعارة الظهير الأيمن ألفارو أودريزولا المعار حاليًا إلى نادي بايرن ميونيخ الألماني، خاصة بعد استقرار المدرب زيدان على عودة النجم المغربي أشرف حكيمي المعار إلى بروسيا دورتموند الألماني في الموسم المقبل.

وكشف موقع (LE 10 SPORT) عن رغبة ريال مدريد بضم نجم فريق إشبيلية الإسباني لوكاس أوكامبوس الجناح الأيمن في الموسم المقبل بناءً على ترشيح زيدان، ورجح الموقع إمكانية حدوث صفقة تبادلية بين الناديين تشمل رحيل سيرجيو ريجيليون، وداني سيبايوس، إلى الفريق الأندلسي لتخفيض المقابل المالي المطلوب لضم لوكاس والذي يبلغ 70 مليون يورو.

نجم روسي يدخل حسابات برشلونة

كشفت صحيفة (موندو ديبورتيفو) عن دخول نجم روسي حسابات نادي برشلونة الإسباني في الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة أن اللاعب أليكس ميرانتشوك نجم خط وسط فريق لوكوموتيف موسكو الروسي دخل بقوة دائرة اهتمام برشلونة لدرجة أن إيريك أبيدال السكرتير الفني لإدارة العملاق الكتالوني سافر إلى روسيا وتفاوض في وقت سابق حول هذه الصفقة.

ويجيد أليكس اللعب في عدة مراكز في خط الوسط سواء في العمق أو الأطراف، إلى جانب أن قيمته لا تزيد على 15 مليون يورو، وهو الأمر الذي يشجع برشلونة على ضمه، خاصة أنه جوكر في خط الوسط.

باريس سان جيرمان يزاحم على صفقة لاوتارو

كشفت شبكة (espn) عن دخول نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في مفاوضات مبدئية مع إدارة فريق إنتر الإيطالي من أجل التعاقد مع لاوتارو مارتينيز ليزاحم برشلونة الإسباني على هذه الصفقة.

وأكدت الشبكة الأمريكية أن باريس سان جيرمان يرغب بضم لاوتارو لتعويض رحيل إدينسون كافاني مع عدم قناعة المدرب توماس توخيل بقدرات ماورو إيكاردي نجم الفريق المعار من إنتر.

يوفنتوس يعلن شفاء ديبالا

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي تعافي لاعبه الأرجنتيني باولو ديبالا من إصابته بفيروس كورونا بعد علاج امتد أكثر من 75 يومًا.

ووجه ديبالا عبر رسالة على موقع "تويتر" الشكر لكل من تابع حالته الصحية، وأعلن تعافيه من الإصابة بالوباء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com